القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

عملة رقمية ترتفع الى اعلى اسعارها PeakPok

 1. اتفاقية المستخدم النهائي: تشكل شروط الاستخدام هذه اتفاقية ملزمة قانونًا بينك وبيننا فيما يتعلق بوصولك إلى واستخدام أي من نماذج الوسائط الخاصة بنا (قناة الوسائط أو موقع الويب أو التطبيق المحمول) ، ذات الصلة أو المرتبطة أو غير ذلك. مرتبطة بها.

2. تطبيق PeakPok: PeakPok Club هو تطبيق مالي لامركزي يتيح للمستخدمين كسب العملات المشفرة والحصول عليها وتحويلها مجانًا. يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بالمشاركة في مجموعات الأسهم وتخزين التشفير في محفظتهم ونقلها إلى أقرانهم.

3. توفر التطبيق: التطبيق متاح لك إما عبر متجر Google Play أو مباشرة من خلال موقعنا على الإنترنت. نوصي بشدة بالتنزيل فقط من هذين المصدرين واستخدام أحدث إصدار متاح. نشهد على حقيقة أن التطبيق يعمل كما هو موضح في الوثائق.

عملة رقمية ترتفع الى اعلى اسعارها PeakPok

4. المعلنون: لا يدفع المستخدمون أيًا من الخدمات التي نقدمها ، وبالتالي فإننا نعتمد على المعلنين لمواصلة تطوير ميزات جديدة. نحن ببساطة نوفر مساحة لوضع مثل هذه الإعلانات ، وليس لدينا علاقة أخرى مع المعلنين.

5. الأنشطة المحظورة: لا يجوز لك الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها لأي غرض آخر غير ذلك الذي نوفرها من أجله. أنت توافق على عدم مضايقة المستخدمين أو إساءة معاملتهم ، أو الانخراط في أي استخدام آلي للنظام أو محاولة تجاوز أي من آليات الأمان.

1. الموافقة على الشروط

تشكل شروط الاستخدام هذه اتفاقية ملزمة قانونًا بينك ، سواء بشكل شخصي أو نيابة عن كيان ("أنت") و PeakPok ("الشركة" ، أو "نحن" ، أو "نحن" ، فيما يتعلق بوصولك إلى موقع واستخدامه بالإضافة إلى أي نموذج وسائط آخر أو قناة وسائط أو موقع ويب للهاتف المحمول أو تطبيق جوال مرتبط به أو مرتبط به أو متصل به بأي شكل آخر (يشار إليه إجمالاً باسم "الموقع"). نحن مسجلون في سويسرا ولدينا مكتبنا المسجل في زيورخ. أنت توافق على أنه من خلال الوصول إلى الموقع ، تكون قد قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بجميع شروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على جميع شروط الاستخدام هذه ، بعد ذلك ، يُحظر عليك صراحةً استخدام الموقع ويجب عليك التوقف عن استخدامه فورًا.

الشروط والأحكام التكميلية أو المستندات التي قد يتم نشرها على الموقع من وقت لآخر مدرجة بموجب هذا صراحةً هنا بالإشارة إليها. نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في إجراء تغييرات أو تعديلات على هذه الشروط. من الاستخدام من وقت لآخر. سننبهك بأي تغييرات عن طريق تحديث تاريخ "آخر تحديث" لشروط الاستخدام هذه ، وأنت تتنازل عن أي حق في تلقي إشعار محدد لكل تغيير من هذا القبيل. يرجى التأكد من مراجعة الشروط المعمول بها في كل مرة تستخدم فيها موقعنا حتى تفهم الشروط المطبقة. ستخضع للتغييرات في أي شروط استخدام معدلة من خلال استمرار استخدامك للموقع بعد تاريخ نشر شروط الاستخدام المعدلة هذه ، وستعتبر أنك قد علمت بها وقبلتها.

المعلومات المقدمة على الموقع غير مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص أو كيان في أي ولاية قضائية أو دولة يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح أو من شأنه أن يُخضعنا لأي شرط تسجيل داخل هذه الولاية القضائية أو الدولة . وبناءً على ذلك ، فإن هؤلاء الأشخاص الذين يختارون الوصول إلى الموقع من مواقع أخرى يفعلون ذلك بمبادرتهم الخاصة وهم وحدهم المسؤولون عن الامتثال للقوانين المحلية ، إذا كانت القوانين المحلية قابلة للتطبيق وإلى الحد الأقصى.

لم يتم تصميم الموقع بحيث يتوافق مع اللوائح الخاصة بالصناعة (قانون التأمين الصحي لقابلية النقل والمساءلة (HIPAA) ، والقانون الفيدرالي لإدارة أمن المعلومات (FISMA) ، وما إلى ذلك) ، لذلك إذا كانت تفاعلاتك ستخضع لمثل هذه القوانين ، فلا يجوز لك استخدم هذا الموقع. لا يجوز لك استخدام الموقع بطريقة تنتهك قانون Gramm-Leach-Bliley (GLBA). الموقع مخصص للمستخدمين الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عامًا. لا يُسمح للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا باستخدام الموقع أو التسجيل فيه.

 

2. حقوق الملكية الفكرية

ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك ، فإن الموقع هو ملكية خاصة بنا وجميع التعليمات البرمجية المصدر وقواعد البيانات والوظائف والبرامج وتصميمات مواقع الويب والصوت والفيديو والنصوص والصور الفوتوغرافية والرسومات الموجودة على الموقع (يشار إليها مجتمعة باسم "المحتوى") والعلامات التجارية والخدمة العلامات والشعارات الواردة فيها ("العلامات") مملوكة لنا أو خاضعة لسيطرتنا أو مرخصة لنا ، وهي محمية بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية ومختلف حقوق الملكية الفكرية الأخرى وقوانين المنافسة غير العادلة في الولايات المتحدة ، وقوانين حقوق النشر الدولية ، والاتفاقيات الدولية. يتم توفير المحتوى والعلامات على الموقع "كما هي" لمعلوماتك واستخدامك الشخصي فقط. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في شروط الاستخدام هذه ، لا يجوز نسخ أي جزء من الموقع أو أي محتوى أو علامات أو إعادة إنتاجها أو تجميعها أو إعادة نشرها أو تحميلها أو نشرها أو عرضها علنًا أو ترميزها ،

شريطة أن تكون مؤهلاً لاستخدام الموقع ، يتم منحك ترخيصًا محدودًا للوصول إلى الموقع واستخدامه وتنزيل أو طباعة نسخة من أي جزء من المحتوى الذي حصلت على حق الوصول إليه بشكل صحيح فقط لأغراضك الشخصية غير التجارية استعمال. نحتفظ بجميع الحقوق غير الممنوحة لك صراحةً في الموقع والمحتوى والعلامات.

 

3. إقرارات المستخدم

باستخدام الموقع ، فإنك تقر وتضمن أن: (1) جميع معلومات التسجيل التي ترسلها ستكون صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة ؛ (2) ستحافظ على دقة هذه المعلومات وتقوم بتحديث معلومات التسجيل على الفور حسب الضرورة ؛ (3) لديك الأهلية القانونية وتوافق على الامتثال لشروط الاستخدام هذه ؛ (4) لست قاصرًا في الولاية القضائية التي تقيم فيها ؛ (5) لن تتمكن من الوصول إلى الموقع من خلال وسائل آلية أو غير بشرية ، سواء من خلال روبوت أو برنامج نصي أو غير ذلك ؛ (6) لن تستخدم الموقع لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به ؛ و (7) لن ينتهك استخدامك للموقع أي قانون أو لائحة معمول بها.

إذا قدمت أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة ، فيحق لنا تعليق حسابك أو إنهائه ورفض أي وجميع الاستخدامات الحالية أو المستقبلية للموقع (أو أي جزء منه).

 

4. تسجيل المستخدم

قد يُطلب منك التسجيل في الموقع. أنت توافق على الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك وستكون مسؤولاً عن جميع استخدامات حسابك وكلمة المرور الخاصة بك. نحتفظ بالحق في إزالة أو استرداد أو تغيير اسم المستخدم الذي تحدده إذا قررنا ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، أن اسم المستخدم هذا غير مناسب أو فاحش أو مرفوض بأي شكل آخر.

 

5. الأنشطة المحظورة

لا يجوز لك الوصول إلى الموقع أو استخدامه لأي غرض آخر غير ذلك الذي نوفر الموقع من أجله. لا يجوز استخدام الموقع فيما يتعلق بأي مساع تجارية باستثناء تلك التي تم اعتمادها أو الموافقة عليها بشكل خاص من قبلنا.

بصفتك مستخدمًا للموقع ، فإنك توافق على عدم:

5.1 استرداد البيانات أو المحتوى الآخر بشكل منهجي من الموقع لإنشاء أو تجميع ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، مجموعة أو تجميع أو قاعدة بيانات أو دليل دون إذن كتابي منا.

5.2 خداع أو خداع أو تضليلنا نحن والمستخدمين الآخرين ، خاصة في أي محاولة لمعرفة معلومات الحساب الحساسة مثل كلمات مرور المستخدم.

5.3 التحايل على ميزات الموقع المتعلقة بالأمان أو تعطيلها أو التدخل فيها بطريقة أخرى ، بما في ذلك الميزات التي تمنع أو تقيد استخدام أو نسخ أي محتوى أو تفرض قيودًا على استخدام الموقع و / أو المحتوى المتضمن فيه.

5.4 الاستخفاف أو التشويه أو الإضرار بطريقة أخرى ، في رأينا ، نحن و / أو الموقع.

5.5 استخدام أي معلومات تم الحصول عليها من الموقع من أجل مضايقة أو الإساءة أو الإضرار بشخص آخر.

5.6 استخدام غير لائق لخدمات الدعم الخاصة بنا أو إرسال تقارير كاذبة عن سوء السلوك أو سوء السلوك.

5.7 استخدام الموقع بطريقة تتعارض مع أي قوانين أو لوائح معمول بها.

5.8 الانخراط في تأطير غير مصرح به أو ربطه بالموقع.

5.9 تحميل أو نقل (أو محاولة تحميل أو نقل) فيروسات أو أحصنة طروادة أو مواد أخرى ، بما في ذلك الاستخدام المفرط للأحرف الكبيرة والبريد العشوائي (النشر المستمر للنص المتكرر) ، والذي يتعارض مع استخدام أي طرف واستمتاعه بالموقع دون انقطاع أو يعدل أو يضعف أو يعطل أو يغير أو يتداخل مع استخدام أو ميزات أو وظائف أو تشغيل أو صيانة الموقع.

5.10 الانخراط في أي استخدام آلي للنظام ، مثل استخدام البرامج النصية لإرسال التعليقات أو الرسائل ، أو استخدام أي استخراج للبيانات ، أو الروبوتات ، أو أدوات مماثلة لجمع البيانات واستخراجها.

5.11 حذف حقوق الطبع والنشر أو إشعار حقوق الملكية الأخرى من أي محتوى.

5.12 محاولة انتحال شخصية مستخدم أو شخص آخر أو استخدام اسم مستخدم آخر.

5.13 تحميل أو نقل (أو محاولة تحميل أو نقل) أي مادة تعمل كآلية لجمع أو نقل المعلومات السلبية أو النشطة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، تنسيقات تبادل الرسومات الواضحة ("gifs") ، 1x1 بكسل ، أخطاء الويب ، ملفات تعريف الارتباط ، أو أجهزة أخرى مماثلة (يشار إليها أحيانًا باسم "برامج التجسس" أو "آليات التجميع السلبي" أو "pcms").

5.14 التدخل في أو تعطيل أو إنشاء عبء لا داعي له على الموقع أو الشبكات أو الخدمات المتصلة بالموقع.

5.15 مضايقة أو مضايقة أو تخويف أو تهديد أي من موظفينا أو وكلائنا المشاركين في تقديم أي جزء من الموقع لك.

5.16 محاولة تجاوز أي إجراءات للموقع مصممة لمنع أو تقييد الوصول إلى الموقع ، أو أي جزء من الموقع.

5.17 نسخ أو تعديل برنامج الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Flash أو PHP أو HTML أو JavaScript أو أي كود آخر.

5.18 باستثناء ما يسمح به القانون المعمول به ، قم بفك تشفير أو فك أو فك أو عكس هندسة أي من البرامج التي تشتمل على أو تشكل جزءًا من الموقع بأي شكل من الأشكال.

5.19 باستثناء ما قد يكون نتيجة استخدام محرك البحث القياسي أو مستعرض الإنترنت أو استخدام أو تشغيل أو تطوير أو توزيع أي نظام آلي ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أي عنكبوت أو روبوت أو أداة غش أو مكشطة أو قارئ غير متصل بالإنترنت يصل إلى الموقع ، أو استخدام أو تشغيل أي برنامج نصي أو برنامج آخر غير مصرح به.

5.20 استخدم وكيل شراء أو وكيل شراء لإجراء عمليات شراء على الموقع.

5.21 قم بأي استخدام غير مصرح به للموقع ، بما في ذلك جمع أسماء المستخدمين و / أو عناوين البريد الإلكتروني للمستخدمين بالوسائل الإلكترونية أو غيرها من الوسائل لغرض إرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه ، أو إنشاء حسابات مستخدمين بوسائل آلية أو تحت ذرائع كاذبة.

5.22 استخدام الموقع كجزء من أي جهد للتنافس معنا أو استخدام الموقع و / أو المحتوى لأي مسعى مدر للدخل أو مشروع تجاري.

5.23 استخدام الموقع للإعلان عن أو عرض بيع السلع والخدمات.

5.24 بيع أو نقل ملف التعريف الخاص بك.

 

6. المساهمات التي يولدها المستخدم

لا يوفر الموقع للمستخدمين إرسال محتوى أو نشره. قد نوفر لك فرصة إنشاء أو إرسال أو نشر أو عرض أو نقل أو أداء أو نشر أو توزيع أو بث المحتوى والمواد إلينا أو على الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والكتابات والفيديو والصوت والصور أو رسومات أو تعليقات أو اقتراحات أو معلومات شخصية أو مواد أخرى (يشار إليها إجمالاً بـ "المساهمات"). المساهمات قد تكون قابلة للعرض من قبل المستخدمين الآخرين للموقع وعبر مواقع الطرف الثالث. على هذا النحو ، قد يتم التعامل مع أي مساهمات ترسلها وفقًا لسياسة خصوصية الموقع. عندما تنشئ أي مساهمات أو تتيحها ، فإنك بذلك تقر وتضمن ما يلي:

6.1 إن الإنشاء أو التوزيع أو النقل أو العرض العام أو الأداء والوصول إلى مساهماتك أو تنزيلها أو نسخها لا ينتهك ولن ينتهك حقوق الملكية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق النشر أو براءات الاختراع أو العلامة التجارية أو الأسرار التجارية ، أو الحقوق المعنوية لأي طرف ثالث.

6.2 إن الإنشاء أو التوزيع أو النقل أو العرض العام أو الأداء والوصول إلى مساهماتك أو تنزيلها أو نسخها لا ينتهك ولن ينتهك حقوق الملكية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر وبراءات الاختراع والعلامات التجارية والأسرار التجارية ، أو الحقوق المعنوية لأي طرف ثالث.

6.3 أنت منشئ ومالك أو لديك التراخيص والحقوق والموافقات والإصدارات والأذونات اللازمة للاستخدام وتفويضنا نحن والموقع والمستخدمين الآخرين للموقع لاستخدام مساهماتك بأي طريقة يتوخاها الموقع و شروط الاستخدام هذه.

6.4 لديك موافقة كتابية و / أو تصريح و / أو إذن من كل فرد يمكن التعرف عليه في مساهماتك لاستخدام اسم أو شكل كل فرد يمكن التعرف عليه لتمكين إدراج واستخدام مساهماتك بأي طريقة متوخاة من قبل الموقع وشروط الاستخدام هذه.

6.5 مساهماتك ليست خاطئة أو غير دقيقة أو مضللة.

6.6 مساهماتك ليست إعلانات غير مرغوب فيها أو غير مصرح بها ، أو مواد ترويجية ، أو مخططات هرمية ، أو رسائل متسلسلة ، أو بريد عشوائي ، أو رسائل بريدية جماعية ، أو أشكال أخرى من الالتماس.

6.7 مساهماتك ليست فاحشة أو بذيئة أو فاسقة أو قذرة أو عنيفة أو مضايقة أو تشهيرية أو افترائية أو مرفوضة بأي شكل آخر (على النحو الذي نحدده من قبلنا).

6.8 مساهماتك لا تسخر أو تسخر أو تحط من قدر أو تخيف أو تسيء إلى أي شخص.

6.9 لا تُستخدم مساهماتك لمضايقة أو تهديد (بالمعنى القانوني لتلك المصطلحات) أي شخص آخر وللترويج للعنف ضد شخص معين أو فئة معينة من الناس.

6.10 مساهماتك لا تنتهك أي قانون أو لائحة أو قاعدة معمول بها.

6.11 لا تنتهك مساهماتك الخصوصية أو حقوق الدعاية لأي طرف ثالث.

6.12 لا تنتهك مساهماتك أي قانون معمول به يتعلق باستغلال الأطفال في المواد الإباحية ، أو يقصد بها حماية صحة أو رفاهية القاصرين.

6.13 لا تتضمن مساهماتك أي تعليقات مسيئة مرتبطة بالعرق أو الأصل القومي أو الجنس أو الميول الجنسية أو الإعاقة الجسدية.

6.14 لا تنتهك مساهماتك أو ترتبط بمواد تنتهك أي شرط من شروط الاستخدام هذه أو أي قانون أو لائحة معمول بها.

6.15 أي استخدام للموقع ينتهك ما سبق ينتهك شروط الاستخدام هذه وقد يؤدي ، من بين أمور أخرى ، إلى إنهاء أو تعليق حقوقك في استخدام الموقع.

 كود الدعوة yabnci

لتحميل التطبيق من هنا

رابط الموقع الرسمي للعملة

7. ترخيص المساهمة

أنت توافق على أنه يجوز لنا الوصول إلى أي معلومات وبيانات شخصية تقدمها وتخزينها ومعالجتها واستخدامها وفقًا لشروط سياسة الخصوصية وخياراتك (بما في ذلك الإعدادات).

من خلال تقديم اقتراحات أو ملاحظات أخرى بخصوص الموقع ، فإنك توافق على أنه يمكننا استخدام هذه التعليقات ومشاركتها لأي غرض دون تعويض لك.

نحن لا نؤكد أي ملكية على مساهماتك. تحتفظ بالملكية الكاملة لجميع مساهماتك وأي حقوق ملكية فكرية أو حقوق ملكية أخرى مرتبطة بمساهماتك. نحن لسنا مسؤولين عن أي بيانات أو إقرارات في مساهماتك التي قدمتها في أي منطقة على الموقع. أنت وحدك المسؤول عن مساهماتك في الموقع وتوافق صراحة على إعفائنا من أي وكل مسؤولية والامتناع عن أي إجراء قانوني ضدنا فيما يتعلق بمساهماتك.

 

8. ترخيص تطبيقات الهاتف المتحرك

ترخيص الاستخدام

إذا قمت بالوصول إلى الموقع عبر تطبيق الهاتف المحمول ، فإننا نمنحك حقًا محدودًا قابلًا للإلغاء وغير حصري وغير قابل للتحويل لتثبيت تطبيق الهاتف المحمول واستخدامه على الأجهزة الإلكترونية اللاسلكية التي تمتلكها أو تتحكم فيها ، وللوصول إلى واستخدام يتوافق تطبيق الهاتف المحمول على هذه الأجهزة بدقة مع شروط وأحكام ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه. لا يجوز لك ما يلي: (1) باستثناء ما يسمح به القانون المعمول به ، إلغاء التحويل البرمجي أو الهندسة العكسية أو التفكيك أو محاولة اشتقاق الكود المصدري للتطبيق أو فك تشفيره ؛ (2) إجراء أي تعديل أو تكييف أو تحسين أو تحسين أو ترجمة أو عمل مشتق من التطبيق ؛ (3) تنتهك أي قوانين أو قواعد أو لوائح معمول بها فيما يتعلق بوصولك إلى التطبيق أو استخدامه ؛ (4) إزالة ، تبديل ، أو يحجب أي إشعار ملكية (بما في ذلك أي إشعار بحقوق النشر أو العلامة التجارية) نشره نحن أو المرخصون للتطبيق ؛ (5) استخدام التطبيق لأي مسعى مدر للدخل أو مشروع تجاري أو أي غرض آخر لم يتم تصميمه أو الغرض منه ؛ (6) إتاحة التطبيق عبر شبكة أو بيئة أخرى تسمح بالوصول أو الاستخدام من قبل أجهزة متعددة أو مستخدمين في نفس الوقت ؛ (7) استخدام التطبيق لإنشاء منتج أو خدمة أو برنامج منافس بشكل مباشر أو غير مباشر للتطبيق أو بديلاً عنه بأي شكل من الأشكال ؛ (8) استخدام التطبيق لإرسال استفسارات آلية إلى أي موقع ويب أو لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري غير مرغوب فيه ؛ أو (9) استخدام أي معلومات ملكية أو أي من واجهاتنا أو ملكيتنا الفكرية الأخرى في التصميم والتطوير والتصنيع والترخيص ،

أجهزة آبل وأندرويد

تنطبق الشروط التالية عندما تستخدم تطبيقًا للهاتف المحمول تم الحصول عليه من متجر Apple أو Google Play (يُشار إلى كل منهما باسم "موزع تطبيقات") للوصول إلى الموقع: (1) يقتصر الترخيص الممنوح لك لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا على غير- الترخيص القابل للتحويل لاستخدام التطبيق على جهاز يستخدم أنظمة تشغيل Apple iOS أو Android ، حسب الاقتضاء ، ووفقًا لقواعد الاستخدام المنصوص عليها في شروط خدمة موزع التطبيقات المعمول بها ؛ (2) نحن مسؤولون عن تقديم أي خدمات صيانة ودعم فيما يتعلق بتطبيق الهاتف المحمول كما هو محدد في شروط وأحكام ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه أو كما هو مطلوب بموجب القانون المعمول به ، وأنت تقر بأن كل موزع تطبيقات ليس لديه أي التزام على الإطلاق بتقديم أي خدمات صيانة ودعم فيما يتعلق بتطبيق الهاتف المحمول ؛ (3) في حالة فشل تطبيق الهاتف المحمول في الامتثال لأي ضمان معمول به ، يجوز لك إخطار موزع التطبيقات المعمول به ، ويجوز لموزع التطبيقات ، وفقًا لشروطه وسياساته ، إعادة سعر الشراء ، إن وجد ، مدفوعة مقابل تطبيق الهاتف المحمول ، وإلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لن يكون لدى موزع التطبيقات أي التزام ضمان آخر على الإطلاق فيما يتعلق بتطبيق الهاتف المحمول ؛ (4) تقر وتتعهد (1) أنك لست مقيمًا في بلد خاضع لحظر حكومي أمريكي ، أو تم تحديده من قبل حكومة الولايات المتحدة كدولة "داعمة للإرهاب" و (2) أنك لست المدرجة في أي الولايات المتحدة قائمة حكومية بالأطراف المحظورة أو المقيدة ؛ (5) يجب عليك الامتثال لشروط اتفاقية الطرف الثالث السارية عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك تطبيق VoIP ، فيجب ألا تنتهك اتفاقية خدمة البيانات اللاسلكية الخاصة بهم عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول ؛ و (6) تقر وتوافق على أن موزعي التطبيقات هم طرف ثالث مستفيد من البنود والشروط الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه ، وأن كل موزع تطبيقات سيكون له الحق (وسيعتبر أنه يمتلك قبلت بالحق) لفرض الشروط والأحكام الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه ضدك بصفتك طرفًا ثالثًا مستفيدًا منها. (5) يجب عليك الامتثال لشروط اتفاقية الطرف الثالث السارية عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك تطبيق VoIP ، فيجب ألا تنتهك اتفاقية خدمة البيانات اللاسلكية الخاصة بهم عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول ؛ و (6) تقر وتوافق على أن موزعي التطبيقات هم طرف ثالث مستفيد من البنود والشروط الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه ، وأن كل موزع تطبيقات سيكون له الحق (وسيعتبر أنه يمتلك قبلت بالحق) لفرض الشروط والأحكام الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه ضدك بصفتك طرفًا ثالثًا مستفيدًا منها. (5) يجب عليك الامتثال لشروط اتفاقية الطرف الثالث السارية عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك تطبيق VoIP ، فيجب ألا تنتهك اتفاقية خدمة البيانات اللاسلكية الخاصة بهم عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول ؛ و (6) تقر وتوافق على أن موزعي التطبيقات هم طرف ثالث مستفيد من البنود والشروط الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه ، وأن كل موزع تطبيقات سيكون له الحق (وسيعتبر أنه يمتلك قبلت بالحق) لفرض الشروط والأحكام الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه ضدك بصفتك طرفًا ثالثًا مستفيدًا منها. إذًا يجب ألا تنتهك اتفاقية خدمة البيانات اللاسلكية الخاصة بهم عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول ؛ و (6) تقر وتوافق على أن موزعي التطبيقات هم طرف ثالث مستفيد من البنود والشروط الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه ، وأن كل موزع تطبيقات سيكون له الحق (وسيعتبر أنه يمتلك قبلت بالحق) لفرض الشروط والأحكام الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه ضدك بصفتك طرفًا ثالثًا مستفيدًا منها. إذًا يجب ألا تنتهك اتفاقية خدمة البيانات اللاسلكية الخاصة بهم عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول ؛ و (6) تقر وتوافق على أن موزعي التطبيقات هم طرف ثالث مستفيد من البنود والشروط الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه ، وأن كل موزع تطبيقات سيكون له الحق (وسيعتبر أنه يمتلك قبلت بالحق) لفرض الشروط والأحكام الواردة في ترخيص تطبيق الهاتف المحمول هذا الوارد في شروط الاستخدام هذه ضدك بصفتك طرفًا ثالثًا مستفيدًا منها.

 

9. وسائل الاعلام الاجتماعية

كجزء من وظائف الموقع ، يمكنك ربط حسابك بحساباتك عبر الإنترنت مع مزودي خدمة تابعين لجهات خارجية (كل حساب من هذا القبيل ، "حساب طرف ثالث") إما عن طريق: (1) توفير حساب الطرف الثالث الخاص بك معلومات تسجيل الدخول من خلال الموقع ؛ أو (2) السماح لنا بالوصول إلى حساب الطرف الثالث الخاص بك ، كما هو مسموح به بموجب الشروط والأحكام السارية التي تحكم استخدامك لكل حساب طرف ثالث. أنت تقر وتضمن أنه يحق لك الكشف عن معلومات تسجيل الدخول إلى حساب الطرف الثالث الخاص بك إلينا و / أو منحنا حق الوصول إلى حساب الطرف الثالث الخاص بك ، دون خرقك لأي من الشروط والأحكام التي تحكم استخدامك لما هو معمول به. حساب الطرف الثالث ، وبدون إلزامنا بدفع أي رسوم أو إخضاعنا لأي قيود استخدام يفرضها مزود خدمة الطرف الثالث لحساب الطرف الثالث. بمنحنا حق الوصول إلى أي حسابات تابعة لجهات خارجية ، فأنت تدرك أنه (1) يجوز لنا الوصول إلى أي محتوى قمت بتوفيره وتخزينه في حساب الطرف الثالث الخاص بك ("الشبكة الاجتماعية) (إن أمكن) ، وتوفيره وتخزينه (إن أمكن) المحتوى ") حتى يكون متاحًا على الموقع وعبره عبر حسابك ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أي قوائم أصدقاء و (2) يجوز لنا إرسال معلومات إضافية إلى حساب الطرف الثالث الخاص بك واستلامها منه إلى الحد الذي يتم إخطارك به عند الارتباط حسابك مع حساب الطرف الثالث. اعتمادًا على حسابات الجهات الخارجية التي تختارها وتخضع لإعدادات الخصوصية التي قمت بتعيينها في حسابات الجهات الخارجية هذه ، قد تكون معلومات التعريف الشخصية التي تنشرها على حسابات الأطراف الثالثة الخاصة بك متاحة على حسابك على الموقع ومن خلاله. يرجى ملاحظة أنه في حالة عدم توفر حساب جهة خارجية أو خدمة مرتبطة به أو تم إنهاء وصولنا إلى حساب الطرف الثالث هذا من قبل مزود خدمة الطرف الثالث ، فقد لا يكون محتوى الشبكة الاجتماعية متاحًا على الموقع وعبره. سيكون لديك القدرة على تعطيل الاتصال بين حسابك على الموقع وحسابات الطرف الثالث الخاصة بك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن علاقتك بمقدمي خدمات الطرف الثالث المرتبطين بحسابات الطر

تعليقات