القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

تطبيق Mono التركي عاد للعمل وربح المال يوميا

 

توقف عن تسويق الرسائل القصيرة!

باستخدام Mono ، يمكنك اختيار العلامات التجارية التي تريد تلقي الرسائل منها بحرية. عندما تتلقى إشعارات من العلامات التجارية التي تختارها ، تكسب نقاطًا ويمكنك تحويل النقاط التي تربحها إلى رموز خصم صالحة لمئات العلامات التجارية من قائمة "My Wallet-MonoPoint Transactions" وتقليل بصمتك الكربونية.

تطبيق Mono التركي عاد للعمل وربح المال يوميا


إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك فتح حساب MonoWallet وإجراء معاملاتك المالية.

ستتلقى أنسب الإشعارات من العلامات التجارية التي تسمح بها ، وفقًا لبياناتك ، ويمكنك ربح MonoPoints للإشعار الذي تقرأه. يمكنك عرض الإخطارات التي تتلقاها في أي وقت من قائمة "الإخطارات الخاصة بك" في الصفحة الرئيسية للتطبيق الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض خطواتك اليومية باستخدام ميزة "تحويل الخطوات" لجعل حياتنا المستقرة بشكل متزايد أكثر نشاطًا وصحة ، ويمكنك تحويل خطواتك إلى نقاط أحادية من خلال مشاهدة الإعلانات. نذكرك أنك بحاجة إلى منح حق الوصول إلى التطبيق الصحي على هاتفك لهذه العملية.

من خلال ميزة "نحن مسؤولون عن المستقبل" في Mono ، والتي طورناها برؤية "ذكية ومختلفة ومحافظة على البيئة" ، يمكنك زراعة الأشجار بانتظام نيابة عنك كل شهر عن طريق إعطاء التعليمات من داخل محفظتك. جنبًا إلى جنب مع مئات الآلاف من مستخدمينا ، سننمو ونعمل على تخضير الغابة الأحادية معًا!

باستخدام وحدة "MonoMedya" ، يمكنك متابعة الموضوعات الرئيسية لجدول الأعمال من خلال خدمات "ملخص اليوم" و "جدول الأعمال" ، بالإضافة إلى النقاط البارزة في جدول الأعمال وتطورات اللحظة الأخيرة. علاوة على ذلك ، لكل خبر تقرأه من المصادر التي تختارها ، فإنك تنظف ثاني أكسيد الكربون من الطبيعة. يمكنك إنشاء شهادة تقليل البصمة الكربونية الخاصة بك عندما تصل كمية ثاني أكسيد الكربون التي تزيلها عن طريق قراءة المحتوى إلى 25 كيلوجرامًا ، وهو ما يتوافق مع كمية ثاني أكسيد الكربون التي تزيلها الشجرة من الطبيعة في غضون عام.

رابط تحميل التطبيق من هنا

كود الدعوة 0HBW4

عندما تريد تغيير تفضيلاتك للعلامات التجارية ومصادر المحتوى التي تسمح بها ، يمكنك إدارة علامتك التجارية الجديدة أو أذونات المحتوى من علامة التبويب "أذوناتي" في قائمة "حسابي".

نواصل تحسين Mono من أجلك كل يوم. يمكنك التواصل معنا في أي وقت على info@ictech.com.tr ومشاركة ملاحظاتك القيمة. شكرا لك على وجودك معنا في هذه الرحلة.

للحصول على معلومات مفصلة ، يمكنك زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت www.monoapp.net.

تعليقات