القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

افضل 5 مواقع الكترونية لتعدين العملات الرقمية مجانا

الموقع الأول 

 مرحبًا بكم في منصة التعدين USCLOUDMINER الخاصة بنا. يعمل فريق الشركة على إنشاء معدات التعدين لفترة طويلة جدًا ، وقد درسنا جميع الفروق الدقيقة وحققنا تقدمًا كبيرًا. فيما يتعلق بتطوير تعدين العملات المشفرة ، قررنا توفير أجهزتنا للجمهور المستهدف الذي لا يريد أن يجعل حياتهم صعبة ببناء المزارع وتعلم الخوارزميات ودفع أموال طائلة مقابل الكهرباء. نحن على استعداد لتقديم انتباهكم إلى منصة جيل جديد تمامًا! في الشبكة العالمية ، لن تتمكن من العثور على منافسين مساوين لنا.

افضل المواقع الإلكترونية لتعدين العملات الرقمية مجانا

شهادة تأسيس

USCLOUDMINER هو ضمان للربح اليومي ، أي 1٪ -3٪ في 24 ساعة. نضمن وصول عمليات السحب إلى حسابك في غضون 48 ساعة. أيضًا ، سيحصل كل مستخدم قام بالتسجيل على المنصة على مكافأة قدرها 5 دولارات من USCLOUDMINER!

موقع USCLOUDMINER


إذا واجهت أي صعوبات أو كانت لديك أسئلة ، فيمكنك دائمًا الاتصال بخدمة الدعم الخاصة بنا suport@USCLOUDMINER.com يمكنك أيضًا الاتصال بدعم Telegram 

لتسجيل في المنصة اضغط هنا



الموقع الثاني

مرحبًا بكم في منصة التعدين BiCloud الخاصة بنا. يعمل فريق الشركة على إنشاء معدات التعدين لفترة طويلة جدًا ، وقد درسنا جميع الفروق الدقيقة وحققنا تقدمًا كبيرًا. فيما يتعلق بتطوير تعدين العملات المشفرة ، قررنا توفير أجهزتنا للجمهور المستهدف الذي لا يريد أن يجعل حياتهم صعبة ببناء المزارع وتعلم الخوارزميات ودفع أموال طائلة مقابل الكهرباء. نحن على استعداد لتقديم انتباهكم إلى منصة جيل جديد تمامًا! في الشبكة العالمية ، لن تتمكن من العثور على منافسين مساوين لنا.

موقع BiCloud


BiCloud هو ضمان للربح اليومي ، أي 1٪ -3٪ في 24 ساعة. نضمن وصول عمليات السحب إلى حسابك في غضون 48 ساعة. أيضًا ، سيحصل كل مستخدم قام بالتسجيل على المنصة على مكافأة قدرها 5 دولارات من BiCloud!

إذا واجهت أي صعوبات أو كانت لديك أسئلة ، فيمكنك دائمًا الاتصال بخدمة الدعم Support@bicloud.one ، كما يمكنك الاتصال بدعم telegram


رابط التسجيل في الموقع هنا


الموقع الثالث 

أصبح التعدين السحابي سهلاً

يوفر لك CubeHash فرصة فريدة لتوليد عملات البيتكوين بدون أجهزتك الإضافية أو المعرفة المعقدة أو تكاليف الكهرباء. تسمح القوة المجمعة لعمال المناجم لدينا في مراكز التعدين المختلفة حول العالم لكل عميل بامتلاك طاقة الأجهزة الافتراضية دون إنفاق رسوم أو تكاليف إضافية مقابل ذلك. أنت تدفع فقط مقابل طاقة الأجهزة ويمكنك إنشاء عملات البيتكوين لمدة عامين مضمونين دون أي التزام.

موقع CubeHash


التعدين السحابي المجاني

قم بتعدين عملة البيتكوين الخاصة بك باستخدام قوة الأجهزة الافتراضية. مريح وسهل ، مباشرة من منزلك ، ومتاح عالميًا. لا حاجة لامتلاك الأجهزة أو تكاليف الكهرباء: نحن نتحمل هذا العبء نيابة عنك. انضم الآن واحصل على أداء الأجهزة السحابية بمعدل تجزئة 230 جيجاهيرتز / ثانية مع مدة مضمونة تبلغ عامين!

التعدين السحابي الآلي

استأجر أجهزة سحابية وأجهزتي من أي مكان ، على مستوى العالم وبدون قيود. في أي وقت ، تلقائيًا ، حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. تظل طاقة أجهزتك متصلة بالإنترنت!

احصل على ما بين 1.0٪ و 3٪ من قيمة الشراء من طاقة الأجهزة التي تمتلكها لمدة تصل إلى عامين متتاليين ، مضمون وبدون توقف!
الشبكة والحصول على معدل تجزئة إضافي. قم بزيادة معدل التجزئة الخاص بك عن طريق دعوة مستخدمين جدد عبر رابط دعوتك الشخصية. فرصة للجميع

عقود سحابية افتراضية لمدة عامين

لن يتم ربط كل ترقية لمعدل التجزئة الخاص بك مباشرة بجهاز عامل منجم واحد ، ولكن سيتم تشغيلها بشكل مستقل مع ضمان مدى الحياة لمدة عامين! يمكنك ترقية طاقة أجهزتك في أي وقت أثناء وبعد هذين العامين (حتى نفاد المخزون). يتيح لنا هذا الحل إنشاء عملات البيتكوين لجميع عملائنا بطريقة مجمعة وأكثر فاعلية ويضمن استخراج عملات البيتكوين كل ثانية دون انقطاع للجميع على أساس مدة عامين.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

الموقع الرابع

ما هي شركة WECLOUDMINERS؟

WECLOUDMINERS هي شركة بنية تحتية متقدمة تقنيًا متخصصة في تعدين العملات المشفرة. يتمثل نشاطنا الرئيسي في تزويد المستخدم بخدمات احترافية لاستضافة معدات التعدين مع اختيار العملة المشفرة والأرباح اليومية لك.

 كيف تبدأ الربح؟

انقر فوق زر التسجيل على المنصة. أدخل بياناتك وقم بالتسجيل بنجاح.

 هل يمكنني إنشاء حسابات متعددة؟

يُسمح للمستخدم بامتلاك حساب واحد فقط. في حالة انتهاك هذه القاعدة ، يحق للإدارة منع المستخدم دون تفسير.

 ما هو المبلغ الذي يمكنني كسبه باستخدام أجهزة WECLOUDMINERS؟

كل يوم يمكنك أن تكسب من 1٪ إلى 3٪ من مبلغ الإيداع الخاص بك + مكافآت الإحالة.

 ما هو المستوى وكيف يمكنني زيادته؟

تم تصميم تسويق WECLOUDMINERS باستخدام المستويات. كلما زادت القوة التي يشتريها المستخدم ، ارتفع مستواه. الربحية تعتمد بشكل مباشر على المستوى الذي تم الحصول عليه. إذا حصل المستخدم مبدئيًا على 1٪ يوميًا ، فمع زيادة الطاقة المتاحة للتعدين ، يمكن أن تنمو الربحية بنسبة تصل إلى 3٪ يوميًا.

 كيف تحسب أرباحك من تشغيل المعدات؟

يمكنك حساب ربحك باستخدام حاسبة الربحية. في هذا القسم ، يمكنك حساب الربح المتوقع من خلال تحديد مبلغ الاستثمار وفترة تشغيل الجهاز.

 ما هي أنظمة الدفع التي يمكن استخدامها في أجهزة WECLOUDMINERS؟

توفر المنصة لاستخدامك أنظمة الدفع مثل: Tether, Litecoin, Dogecoin, Bitcoin, Tron, Ethereum.
كيف يمكنني تعبئة رصيدي؟

لإيداع رصيدك ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم الانتقال إلى صفحة "الرصيد". ثم حدد أحد أنظمة الدفع المتوفرة (حدد المبلغ المطلوب فقط للإيداع بالدولار الأمريكي) وانقر فوق "إيداع". سيقوم النظام بإنشاء عنوان محفظتك الذي يجب أن تقوم بالإيداع فيه. بعد إيداع الإيداع ، ستقوم آلة منجم الطاقة بالترقية تلقائيًا وبدء العمل.

 لماذا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعالجة الإيداع الخاص بي؟

لا يمكن لـ WECLOUDMINERS التأثير على شبكة blockchain وتسريع معالجة الإيداع الخاص بك. بمجرد استلام الشركة للإيداع ، ستتم ترقية آلة منجم الطاقة تلقائيًا وبدء العمل.

كيف تشتري آلة التعدين السلطة؟

حدد أحد مستويات VIP وانقر فوق الزر "استثمار". تحتاج إلى تحديد نظام الدفع الذي ترغب في شراء آلة تعدين الطاقة به. بعد وصول الإيداع ، سوف تقوم آلة تعدين الطاقة الحاسوبية بالترقية تلقائيًا وبدء العمل.

 كيف يتم تنشيط التعدين لجعله مربحًا؟

هذا تلقائي ولا يتطلب منك تنشيطه يدويًا بمجرد استلام الشركة للإيداع ، ستتم ترقية آلة منجم الطاقة تلقائيًا وبدء العمل.

 كيف يمكنني سحب الأرباح إلى محفظتي؟

تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم الانتقال إلى صفحة "الرصيد" والنقر على "سحب من الحساب". ثم حدد نظام الدفع المبلغ المراد سحبه وانقر على الزر السفلي "سحب". كن حذرًا عند تحديد المبلغ ، حيث أن النظام الأساسي به مبالغ قليلة للسحب.

 ما هو الحد الأدنى لسحب الأرباح؟

سحب الربح متاح عندما تكون القيم التالية على رصيد المستخدم: 2 USD, 0.05 LTC, 5 XLM, 50 DOGE, 0.02 ZEC, 0.001 BTC, 0.01 BCH, 0.01 DASH, 50 TRX, 0.01 ETH, 5 XRP, 0.01 DASH

 هل توجد هيئة لإعادة تعبئة الرصيد وسحب الأرباح؟

لا تفرض WECLOUDMINERS رسومًا على المعاملات المالية للإيداعات أو السحوبات. ومع ذلك ، قد يتم فرض رسوم بواسطة عدد من أنظمة الدفع التي تستخدمها. يعتمد مقدار العمولة على نظام الدفع الذي تستخدمه.

 هل هناك موعد نهائي للسلطة المشتراة؟

تعمل طاقة تعدين العملات المشفرة التي يشتريها المستخدمون على أساس دائم.

موقع WECLOUDMINERS


 ما مدى سرعة معالجة طلب السحب الخاص بي؟

على الاطلاق تتم معالجة جميع الطلبات من قبل مجموعة من المشغلين في الوضع اليدوي. في حالة قياسية تستغرق المعالجة ما يصل إلى 30 دقيقة. تعتمد سرعة معالجة الطلبات بشكل مباشر على حجمها ويمكن أن تستغرق ما يصل إلى 48 ساعة.

 ماذا تفعل إذا أعطى المستخدم عنوان المحفظة الخاطئ عند سحب الأموال؟

إذا قمت بالفعل بإنشاء طلب سحب ولاحظت أنه تم إنشاؤه بعنوان محفظة أو نظام دفع غير صحيح ، فاتصل على الفور بفريق الدعم لطلب إلغاء طلب السحب. في حالة معالجة الطلب وإرسال المبلغ بنجاح ، سيكون من المستحيل إعادة أموالك.

ماذا تفعل إذا نسي المستخدم كلمة المرور الخاصة به من حسابه الشخصي؟

لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك استخدام وظيفة الاسترداد التلقائي لكلمة المرور. للقيام بذلك أثناء التفويض ، انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟" واتبع التعليمات. بعد استعادة كلمة المرور ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا (قد يتلقى هذا البريد الإلكتروني "بريدًا عشوائيًا") ، والذي حددته أثناء التسجيل. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم بريدًا إلكترونيًا مؤقتًا ، أو إذا قمت بتحديد بريد إلكتروني بشكل غير صحيح أثناء التسجيل ، فلن تتمكن من استعادة كلمة المرور الخاصة بك. لن تتمكن من تغيير عنوان بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم. ننصحك بحفظ هذه المعلومات وعدم الكشف عنها لأطراف ثالثة. أو اتصل بالدعم الفني.

 يمكن حظر حسابك في الحالات التالية!

تتخذ WECLOUDMINERS نهجًا مسؤولاً لحماية البيانات الشخصية لمستخدميها ، فضلاً عن أمان موقعها. أي محاولات لجمع المعلومات الشخصية للمستخدمين ، واختراق رمز الموقع ، والاستخدام غير العادل للبرنامج التابع ، والوصول إلى حسابات المستخدمين من خلال القرصنة ، استخدام خدمات الجهات الخارجية لزيادة عدد الشركاء بشكل مصطنع ، وكذلك أي إهانات لإدارة الموقع أو مستخدميه قد تصبح سببًا لتعليق حساب المستخدم.

 إذا لم يجد المستخدم إجابة على سؤاله؟

إذا لم تجد إجابة لسؤالك ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالدعم الفني. سيقوم الدعم الفني بالرد عليك في أقرب وقت ممكن وتقديم إجابة مفصلة عن سؤالك. أيضًا للحصول على استجابة أسرع ، يمكنك استخدام الشبكات الاجتماعية المدرجة في الموقع.

هل يوجد برنامج تابع للمشروع؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأين يمكنني العثور على رابط الإحالة الخاص بي.

يحتوي المشروع على برنامج تابع من مستويين ، رابط الإحالة الخاص بك ، وجميع المعلومات حول برنامج الإحالة ، بالإضافة إلى المواد الترويجية التي يمكنك العثور عليها في قسم "الشركاء".

 ما هو الحد الأدنى للشراء لبدء التعدين؟

لبدء التعدين ، يجب ألا تقل عملية الشراء الأولى عن: 1 USD ~ 35 GH/s


الموقع الخامس

ما هو Litecoin Miner؟
Litecoin Miner هو مجمع تعدين Litecoin رائد في الصناعة. يتم دعم كل طاقة التعدين بواسطة عمال المناجم الماديين. يسمح التعدين باستخدام أحدث الخوارزميات بجني أكبر قدر ممكن من Litecoin. نهدف إلى تزويدك بأسهل طريقة ممكنة لكسب المال دون الحاجة إلى القيام بأي من الأشياء الصعبة.

موقع Litecoin


من خلال مراكز البيانات حول العالم ، نهدف إلى إبقاء الفواتير منخفضة وطاقة التعدين عالية ، مما يعني أنه يمكنك تحقيق المزيد في فترة زمنية أقصر مما قد يستغرقه التعدين من منزلك على سبيل المثال. تقع مراكز البيانات الخاصة بنا في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والصين مع روابط Up-Links المخصصة ووقت تشغيل 99٪!
قم بالتسجيل عن طريق تقديم بريدك الإلكتروني وابدأ في إنشاء Litecoin.
كم يمكنني أن أكسب في برنامج الشراكة؟
ستربح من 10٪ إلى 50٪ في كل مرة يتم فيها ترقية الإحالة الخاصة
بك اعتمادًا على إصدار Litecoin Miner الخاص بك. إذا كان لديك Litecoin Miner V1.0 - سيكون ملف التعريف الخاص بك 10٪ و 10٪ لـ V1.1 و 20٪ لـ V1.2 و 30٪ لـ V1.3 و 50٪ لـ V1.4

كم يستغرق من الوقت سحب الاموال
تتم معالجة طلبات السحب بشكل عام على الفور ، وفي حالات نادرة
يمكن معالجة عمليات السحب يدويًا وتستغرق وقتًا أطول.

لتسجيل في الموقع اضغط هنا


تعليقات