القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

شات تعارف حول وطن العربي🫂

 لمحة عن Turnip - Talk, chat and stream

انضم إلى المجتمعات واستضف حفلات المشاهدة والدردشة الصوتية مع الأصدقاء والبث المباشر.


اللفت ، مكان للتواصل مع الأصدقاء والمتابعين والانضمام إلى المجتمعات التي تعجبك. قم بإنشاء مجموعات المجتمع الخاصة بك للأصدقاء والعائلة والمتابعين. تحدث معهم عبر الدردشة الصوتية ، وشارك الصور ومقاطع الفيديو الكبيرة ، واستضف حفلات المشاهدة أو قم ببث مباشر لألعابك المفضلة. يتيح لك Turnip الحضور والاستماع والمشاركة في الأحداث والمسابقات الحية التي تهمك حول كتبك المفضلة وأفلامك وألعاب الفيديو والرياضة والبرامج التلفزيونية والموسيقى والتكنولوجيا والفوز بجوائز. يمكنك أيضًا إنشاء بث مباشر عالي الجودة للبث على منصات مثل Youtube و Twitch و Facebook و Booyah و Loco و Rooter و Trovo مع ميزة Custom RTMP وإضفاء مظهر احترافي على البث الخاص بك عن طريق إضافة كاميرا وجه وتراكبات متحركة.




ميزات التطبيق Turnip

مع Turnip ، يمكنك Hangout والبقاء على اتصال بأصدقائك ومتابعيك.

استضافة حفلة مشاهدة - استمتع بالاستضافة والمشاركة في حفلات المشاهدة لمشاهدة الأفلام والموسيقى والبث المباشر ومقاطع فيديو YouTube معًا.

التحدث في مكالمة صوتية - باستخدام ميزة الدردشة الصوتية ، يمكنك دعوة أكثر من 16 شخصًا والتحدث معهم في وقت واحد وتعمل على أضعف اتصالات الشبكة مع زمن انتقال منخفض. انضم إلى مكالمة صوتية جماعية مع أصدقائك سواء كنت تلعب أو تتحدث بشكل عرضي.

مشاركة اللحظات - أرسل الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملصقات وملفات GIF والملفات والمستندات مع أصدقائك في الدردشة الجماعية لمشاركة اللحظات الممتعة والممتعة. قم بتحميل وتنزيل الملفات الكبيرة والصور ومقاطع الفيديو حتى 2 جيجا بايت ومشاركتها مع أشخاص آخرين في المجتمع.

المشاركة في مسابقات الحية

شارك في الأحداث والمسابقات ، وتحدث إلى الأشخاص ذوي التفكير المماثل عبر رسائل الدردشة النصية والمكالمات الصوتية من منزلك. انضم إلى مناقشات الرسوم المتحركة ، والآراء الرياضية ، ومناقشات ثقافة البوب ​​، وشارك موسيقاك ، وقصصك ، أو قم بأداء الكوميديا ​​في ليالي الميكروفون المفتوحة أو العب المشاجرات والبطولات اليومية لألعاب مثل BGMI و FreeFire. اربح جوائز نقدية وهدايا من خلال المشاركة في المسابقات.

حضور أحداث المعجبين والبرامج الحوارية وجلسات الراديو
انضم إلى غرف الأحداث المباشرة التي تتراوح بين الأحداث الممتعة واللقاءات مع المؤثرين المفضلين لديك. قابل وتحدث ودردش مع مستخدمي YouTube وأصحاب النفوذ والمشاهير المفضلين لديك مثل Total Gaming و Tonde Gamer و Assassins Army والمزيد. استمع إلى الأحداث الإذاعية الاجتماعية التي تغطي الموضوعات الشائعة وتحديثات الأخبار والشائعات.
إنشاء مجتمعات لمتابعيك
قم بتشغيل المجتمعات بالصوت وغرف الدردشة والتفاعل مع المعجبين والمشاهدين وزملاء الفريق والأصدقاء والعائلة.
تحدث إلى متابعيك من خلال الدردشة الصوتية أو الدردشة حول أحدث فيديوهات youtube أو الإجابة على الاستفسارات أو مشاركة النصائح أو نشر التحديثات اليومية.
ابدأ حفلات مشاهدة الأفلام أو الموسيقى أو المقاطع الرياضية أو مقاطع الفيديو الكوميدية أو البث المباشر للألعاب أو مقاطع فيديو YouTube.
يمكن للأشخاص في مجتمعك مشاركة قوائم تشغيل YouTube المفضلة لديهم حول الموسيقى والألعاب والرياضة الشيقة.

كن اجتماعيًا وقابل أشخاصًا من الطول الموجي الخاص بك باستخدام ميزة الدردشة المباشرة. ادعُ الأصدقاء وأعضاء المجتمع للانضمام. الدردشة الصوتية والنصية والمتعة!

جرب تدفق الألعاب والتسجيل والمجتمع على هاتفك المحمول.
بث مباشر لألعاب الهاتف المحمول المثبتة في هاتفك بسهولة لجمهورك.
- إنشاء بث مباشر عالي الجودة وتسجيل ألعاب عالية الجودة ، Full HD ، جودة بث 1080p عالية الدقة
- أضف كاميرا الوجه والصور المصغرة المخصصة والتراكبات المتحركة المخصصة للتدفقات الاحترافية
- الدردشات والمشتركين وتنبيهات التبرعات. كسب المال عن طريق الحصول على التبرعات.
- البث والتسجيل بأفضل جودة صوت ميكروفون + صوت اللعبة (دعم الصوت الداخلي) + صوت زملائه في جميع الألعاب.. تحميل هنا
- دفق إلى أي نظام أساسي باستخدام ميزة تدفق RTMP المخصصة
- اقتراحات العنوان والوصف الذكية التي تعزز البث الخاص بك
- تأثيرات الفيديو أثناء البث مثل الملصقات الممتعة والصور المتحركة والتأثيرات المرئية
- البث مدعوم في الوضع الأفقي (الأفقي) والوضع الرأسي (العمودي)

تعليقات