القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

تطبيق لعلاج النطق للأطفال!

 مايقدمه التطبيقSpeech Blubs: Language Therapy

تم تصميم تطبيق علاج النطق الذي يتم التحكم فيه بالصوت لمساعدة الأطفال على تعلم أصوات وكلمات جديدة ، وممارسة التحدث في بيئة تعليمية محفزة. نحن فخورون ، على الرغم من شعورنا بالذهول بعض الشيء لأن أنشطتنا التي تزيد عن 150000 مرة قد تم استخدامها أكثر من 1،000،000 مرة لتشغيل الصوت وإنتاج الكلمات لدى الأطفال الصغار والمتحدثين المتأخرين (تأخير الكلام) والأطفال الذين يعانون من تعذر الأداء في الكلام والتوحد ومتلازمة داون واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والحسية اضطراب المعالجة.
علاج النطق للأطفال!


لماذا يجب أن تثق في الكلام؟

جينيفر مارون ، BS ، SLP-A
أستخدم Speech Blubs مع طلاب النطق الذين يجدون صعوبة في استخدام شفاههم ولسانهم لإنتاج أصوات معينة (مثل / b / ، / p / ، / th / ، / l / ، إلخ). العملاء الذين استخدمتهم هذا لأحببته حتى الآن ومشاركتهم بالكامل. شكرا لك على التطبيق الرائع!
إذا كان هذا لا يمنحك الثقة ، فيجب أن تعرف أيضًا أن Speech Blubs
- يستخدم نماذج فيديو مثبتة علميًا لتطوير الكلام بشكل فعال
- لديه أكثر من 1500 تمرين ونشاط وقبعات مضحكة ومقاطع فيديو وألعاب مصغرة والمزيد!
- تصدر محتوى جديدًا ومثيرًا كل أسبوع!
- يستخدم 25 موضوعًا ممتعًا للأنشطة - الأصوات المبكرة ، عندما أكبر ، أدخل في الأشكال ، والألوان الحية ، وهذا هو جسدي ، وصالة الفم ، ومملكة الحيوانات ، وركوب عجلاتك ، والغناء معًا ، وتخمين الكلمة ، وتخمين الصوت ، NUMB3R5 ، و أكثر من ذلك بكثير!
- لديه وظيفة تنشيط الصوت توفر تجربة تعليمية ممتعة وتفاعلية. تحميل مباشر
- يستفيد من استخدام المؤثرات الخاصة مثل القبعات والأقنعة المضحكة في الوقت الفعلي باستخدام اكتشاف الوجه
- يتيح لك جمع الملصقات وملء دفتر الملصقات أثناء تقدم طفلك
- يوفر محتوى مضحكًا وتعليميًا مصممًا لبدء المحادثة

جرب أنشطة Speech Blubs مجانًا!

تقنيات تعلم مثبتة علميًا
في دراسة حديثة نشرتها الجمعية الأمريكية للسمع والنطق واللغة (ASHA) ، أثبت باحثو جامعة كاليفورنيا أن مشاهدة الأقران في الوقت الفعلي تؤدي إلى تنشيط MIRROR NEURONS ، والذي ثبت أنه فعال للغاية في تطوير الكلام. تستخدم Speech Blubs نمذجة الفيديو لإنشاء بيئة تعليمية غامرة تسمح للأطفال بمراقبة أقرانهم على الفيديو أثناء تعلمهم.

محتوى جديد يتم إصداره بانتظام!

أخيرًا ، تطبيق نادر لن يمانع الآباء في أن يتم استيعاب أطفالهم فيه ، وهو تطبيق يوفر محتوى لا نهائيًا تقريبًا يستمتع به أطفالك ، بما في ذلك أكثر من 1500 نشاط وتمرين وقبعات مضحكة وأقنعة وتأثيرات ومقاطع فيديو ومقاطع فيديو مصغرة الألعاب والمزيد! يعمل فريقنا دائمًا بجد لإضافة محتوى جديد مثير كل أسبوع. 

تعليقات