القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

العثور على الكاميرا الخفية في منطقتك الشخصية.

 لمحة عن التطبيق 

كاشف الكاميرا الخفية هو تطبيق مضاد للتجسس وهو مفيد للخصوصية. سيكتشف تطبيق كاشف الكاميرا الخفية هذا كاميرات التجسس ويوفر لك الحماية والخصوصية. يوفر لك كاشف الكاميرا الخفية x وكاميرا النقطة البؤرية وكاميرا التجسس الشفافة وكاشف الأخطاء ومحدد الرؤية الليلية للكاميرا بالأشعة تحت الحمراء بعض الوظائف الفريدة التي ستتيح لك العثور بسهولة على الأجهزة المختلفة المستخدمة لأغراض التجسس مثل ميكروفون التجسس وكاميرا التجسس ، كاميرا فيديو مخفية وكاميرا تجسس شفافة وكاميرا تجسس سرية خفية وكاميرا مجال تجسس عالية من حولك بمساعدة جهاز كشف الأجهزة الإلكترونية.تحميل



يعمل مكتشف الكاميرا الخفية مجانًا في جهازك إذا كان جهازك يحتوي على وظيفة مقياس المغناطيسية. إذا بدأ تطبيق كاشف الكاميرا في الاهتزاز حول بعض المناطق المشتبه فيها. ثم يجب عليك فحص المنطقة يدويًا للكشف عن أي كاميرا وكاميرات خفية من خلال Electronic Device Detector. يكتشف تطبيق كاميرا التجسس هذا بسهولة الكاميرات المخفية وأجهزة الميكروفونات غير المألوفة ولهذا أطلقنا على هذا التطبيق Electronic Device Detector. يتيح اكتشاف الكاميرات المخفية للمستخدمين اكتشاف اكتشاف الكاميرا الخفية والميكروفون فقط باستخدام تطبيق كاشف الكاميرا الخفية. يعد تطبيق الكاميرا الخفية حلاً مناسبًا جدًا لأمن أفراد الطبقة العليا والمتوسطة في العصر الحالي. كاشف الكاميرا بالأشعة تحت الحمراء - يحتوي تطبيق Cam Detector على وظيفة أخرى تكتشف الأضواء الحمراء بالأشعة تحت الحمراء باستخدام تطبيق الكاميرا المخفية. ما عليك سوى فتح كاشف الأشعة تحت الحمراء والبحث عن الضوء الأبيض الذي يظهر على الشاشة ولكنه غير مرئي للعين باستخدام تطبيق Cam Detector. هنا يشير الضوء الأبيض إلى ضوء الأشعة تحت الحمراء بمساعدة كاشف الكاميرا الخفية. يمكن أن تكون كاميرا الأشعة تحت الحمراء. يمكن للكاميرا العادية أيضًا اكتشافها ولكنها تحتوي على ميزة مضمنة مع تأثير التألق باستخدام Electronic Device Detector باستخدام تطبيق Cam Detector.

ميزات كاشف الكاميرا الخفية

واجهة سهلة للغاية
- كاشف كاميرا ماستر.
- مرشح خاص بالكاميرا
- كاميرا للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء
- كاشفات الكاميرا الخفية
- كاشف ميكروفون مخفي
- تطبيق Cam Detector
- مكتشف الكاميرا الخفية مع المجال المغناطيسي
- تطبيق مكتشف الكاميرا الخفية
- كشف الأجهزة الإلكترونية المخفية بمجالها المغناطيسي
- كاشف المجال المغناطيسي
- كاشف كاميرا الأشعة تحت الحمراء
- كشف مغناطيسيا.
- اكتشف المجال المغناطيسي.
- مرشح خاص بالكاميرا للكشف
- تطبيق الكاميرا الخفية
سيساعدك كاشف الكاميرا الخفية ومكتشف الكاميرا الخفية دائمًا على اكتشاف الكاميرات الخفية من حولك باستخدام الرؤية الليلية لكاميرا الأشعة تحت الحمراء.

تعليقات