القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

برنامج لعمل تمارين في المنزل

 نصائح تجريب المنزل.


 يعد التمرين في المنزل طريقة رائعة للبقاء نشيطًا وصحيًا ، خاصةً إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية أو كنت تفضل ممارسة الرياضة في راحة مساحتك الخاصة.  فيما يلي بعض النصائح والأفكار حول التدريبات المنزلية الفعالة:

برنامج لعمل تمارين في المنزل


 ابحث عن مساحة مخصصة للتمرين: اختر منطقة مخصصة في منزلك حيث يمكنك التركيز على التدريبات الخاصة بك دون تشتيت الانتباه.  يمكن أن تكون هذه غرفة احتياطية أو مرآبًا أو حتى مجرد ركن في غرفة المعيشة الخاصة بك.


 قم بإنشاء خطة تمرين: حدد نوع التمرين الذي تريد القيام به وقم بإنشاء خطة له.  قد يكون هذا روتينًا يوميًا أو جدولًا أسبوعيًا ، حسب أهدافك.


 قم بدمج تمارين وزن الجسم: تعتبر تمارين وزن الجسم طريقة رائعة لبناء القوة والتحمل دون الحاجة إلى أي معدات.  تشمل الأمثلة تمارين الضغط ، والقرفصاء ، والاندفاع ، والألواح الخشبية.


 استخدم أحزمة المقاومة: تعتبر أحزمة المقاومة أداة متعددة الاستخدامات وبأسعار معقولة لتدريب القوة في المنزل.  تأتي في مستويات مختلفة من المقاومة ، مما يسمح لك بزيادة صعوبة التدريبات الخاصة بك كلما تقدمت.


 كن مبدعًا مع الأدوات المنزلية: يمكنك استخدام العناصر اليومية حول منزلك كأداة للتمرين.  على سبيل المثال ، يمكنك استخدام كرسي للغطس ثلاثي الرؤوس أو تمارين المشي ، أو استخدام زجاجات المياه كأثقال.


 جرب التدريبات عبر الإنترنت: هناك العديد من الموارد عبر الإنترنت للتدريبات المنزلية ، بما في ذلك مقاطع فيديو YouTube وتطبيقات اللياقة البدنية.  ابحث عن تمرين يناسب مستوى لياقتك واهتماماتك وتابعه في المنزل.



 حافظ على ثباتك: الاتساق هو المفتاح عندما يتعلق الأمر برؤية النتائج من التدريبات الخاصة بك.  حاول أن تجعل التمرين جزءًا منتظمًا من روتينك ، حتى لو كان لبضع دقائق فقط كل يوم.


 تذكر أن تقوم بالإحماء دائمًا قبل ممارسة الرياضة ثم تهدئة بعد ذلك لمنع الإصابة.  والأهم من ذلك ، استمع إلى جسدك ولا تضغط على نفسك أكثر من اللازم.

تمارين منزلية لكمال الأجسام بسرعة وبناء عضلات في المنزل - بدون معدات.


يوفر لك تطبيق التمارين المنزلية نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية. في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لا يشترط وجود أي معدات أو مدربين، يمكنك أن تؤدي جميع التمارين بوزن جسمك فقط.


التطبيق به تمارين لعضلات البطن والصدر والساقين والذراعين وكذلك تمارين لكامل الجسم. تم تصميم جميع التمارين من قبل الخبراء. جميع التمارين لا تحتاج وجود معدات، لذلك ليس عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. على الرغم من أن الأمر لا يستغرق سوى بضع دقائق في اليوم، إلا أنه يمكنه تشكيل عضلاتك ومساعدتك في الحصول على عضلات بطن في المنزل.


تم تصميم تمارين الإحماء والإطالة للتأكد من ممارسة التمارين بطريقة علمية. مع الرسوم المتحركة وإرشادات الفيديو لكل تمرين، يمكنك التأكد من استخدام النموذج الصحيح خلال كل تمرين.


التزم بتطبيقنا للتمارين المنزلية، وسوف تلاحظ تغير في جسمك في غضون بضعة أسابيع فقط. لتحميل التطبيق اضغط هنا 


الميزات

* تمارين الإحماء والإطالة

* يسجل التقدم في التمارين تلقائيًا

* رسم بياني يتتبع حالة وزنك

* تخصيص تذكير للتمارين

* دليل فيديو ورسوم متحركة مفصلة

* اخسر الوزن مع مدرب شخصي

* يمكنك المشاركة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي


تعليقات