القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

تطبيق لتنظيم مصروف بطارية الهاتف

صحة بطارية الهاتف

تشير صحة بطارية الهاتف إلى الحالة والسعة الإجمالية لبطارية الهاتف الذكي بمرور الوقت.  مع تقدم عمر بطارية الهاتف ، تفقد قدرتها على تحمل الشحن تدريجيًا ، مما يؤدي إلى عمر بطارية أقصر وشحن أكثر تواترًا.

للحفاظ على صحة البطارية بشكل جيد ، من المهم اتباع بعض أفضل الممارسات ، مثل:

تجنب ترك بطارية هاتفك تنفد إلى الصفر قبل إعادة الشحن.

تجنب تعريض هاتفك لدرجات حرارة شديدة وخاصة الحرارة.

استخدم الشاحن المرفق مع هاتفك ، أو شاحنًا خارجيًا ذا سمعة طيبة.

تجنب شحن هاتفك طوال الليل أو لفترات طويلة.

قم بإيقاف تشغيل الميزات والتطبيقات غير الضرورية عندما لا تكون قيد الاستخدام.

ضع في اعتبارك استخدام أوضاع أو تطبيقات موفرة للبطارية لتحسين استخدام هاتفك للطاقة.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بعض الشركات المصنعة للهواتف توفر ميزات مراقبة صحة البطارية ، والتي يمكن أن تعطيك نظرة ثاقبة على حالة البطارية الحالية وتقترح طرقًا لتحسين أدائها.  بالإضافة إلى ذلك ، إذا لاحظت أن بطارية هاتفك قد تدهورت بشكل كبير ، فقد حان الوقت للتفكير في استبدالها للحفاظ على الأداء الأمثل.

افضل برنامج لإدارة صرف شحن البطارية

يجعل مدير البطارية تحسين الشحن ومراقبة صحة البطارية أمرًا سهلاً!

Battery Manager هو أفضل طريقة لتقديم معلومات عن حالة البطارية وتحسين عملية شحن البطارية تلقائيًا 2023!

تطبيق لتنظيم مصروف بطارية الهاتف



يعد Battery Manager تطبيقًا أساسيًا لاستخدام الهواتف الذكية كل يوم. تدرك Eco Battery أن البطارية تمثل شيئًا مهمًا عند استخدام الهاتف ، كما أنها تشعر بقلق شديد بشأن صحة البطارية . لذلك ، وُلد تطبيق معلومات البطارية بهدف توفير معلومات مفصلة حول صحة البطارية ، وعمر البطارية اليومي ، وتحسين عملية شحن البطارية عن طريق إيقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية مثل Bluetooth ، وتقليل سطوع الشاشة ، ...

دعم شاحن البطارية:
- يساعد في تحسين شحن البطارية بلمسة واحدة عن طريق إيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية مثل البلوتوث ، وتقليل سطوع الشاشة (70٪ مقارنة بالتيار) ، ...

- استعادة الحالة الأصلية للهاتف تلقائيًا عند فصل الشاحن.

- يمكنك اختيار تحسين الشحن التلقائي أو اليدوي عند توصيل الشاحن. نوصي باختيار الوضع التلقائي الأمثل عند توصيل الشاحن حيث سيكون أفضل أثناء عملية الشحن وستكون هناك يكون صوت إشعار عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل.

عرض معلومات حالة البطارية باستخدام تطبيق Battery Manager:

- عرض تيار الشحن مع معلومات البطارية

- عرض الجهد

- قوة العرض

- عرض حالة شحن بطارية الهاتف هي AC ، USB ، ...

- أظهر حالة بطارية الهاتف

ميزة استخدام التطبيق مع تطبيق صحة البطارية:
- يساعدك في معرفة مقدار الوقت الذي تستخدم فيه هاتفك اليوم ، في آخر 7 أيام

- عرض وقت استخدام كل تطبيق. ستعرف التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا وإلى متى.


يستمع مدير البطارية دائمًا إلى التعليقات ويقوم باستمرار بتحديث أفضل الميزات وتجربة المستخدم. في إصدار Eco Battery الجديد ، بالإضافة إلى ميزة دعم شاحن البطارية ، فإنه يحتوي على ميزة إضافية لعرض معلومات حول حالة البطارية ، واستخدام التطبيق أثناء النهار ، وآخر 7 أيام للمساعدة أنت تحمي صحة البطارية بأفضل طريقة. لتحميل التطبيق اضغط هنا


ستوفر لك سلامة البطارية مع تصميم بسيط وسهل الاستخدام وميزات متنوعة تجربة رائعة. تتطلع Eco Battery أيضًا إلى تلقي المزيد من التعليقات لتحسين المنتج باستمرار ، وأفضل دعم لاستخدام البطارية ، وتقديم معلومات مفيدة حقيقية.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. We have stopped releasing this application on Google Play for the main reason that we realize that it does not bring real value to users. This goes against Eco Mobile's direction of bringing valuable applications to users.
    I would be very grateful if you could delete content related to the Battery One application (Old name: Fast Charger or Battery Charger) in this article and related articles on your website system.
    For further information or questions, please contact via email huongbc@ecomobile.vn.
    Best regards.

    ردحذف

إرسال تعليق