القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

تعرف على منصة تداول العملات الرقمية StormGain

 

تداول وتبادل العملات المشفرة!

الوصول الفوري إلى أفضل حلول التعدين السحابي: احصل على البيتكوين مجانًا كل يوم بنقرة واحدة.
تداول بعملات البيتكوين المجانية، واسحب الأرباح في أي وقتٍ تريده دون عمولات.

StormGain مُصنفة من قِبل CoinMarketCap باعتبارها المزود الأول لأسعار الفائدة لمتداولي العملات الرقمية، وهي ما يعزي إلى كونها المنصة الأكثر شمولية لشراء البيتكوين (BTC) والإثيريوم (ETH) والدوجكوين (DOGE) وشيبا إينو كوين (SHIB) ولايتكوين (APE) ApeCoin, (LTC) وبينانس كوين (BNB) وريبل (XRP) وبيتكوين كاش (BCH) وتيثر (USDT)، كما تسمح بكسب فائدة على أموالك تصل إلى 12%.

تعرف على منصة تداول العملات الرقمية StormGain


هل تريد شراء وبيع البيتكوين أو أي عملات مشفرة أخرى؟ 
تداول العملات المشفرة لم يكن أبدًا بهذه السهولة كما هو الآن على StormGain! نقدِّم مجموعة متنوعة من أنواع الأوامر وأدوات التداول، وإشارات الشراء/البيع المخصَّصة، وكذلك أقل الرسوم بين جميع المنافسين. كل ما تحتاجه للاستمتاع بتجربة تداول العملات المشفرة بكل حذافيرها.

هل تبحث عما هو أكثر من مجرد تداول البيتكوين؟
إذًا أنت في المكان الصحيح! مع StormGain، يمكنك تداول جميع العملات المشفرة الرئيسية مثل بيتكوين وبيتكوين كاش وبينانس كوين ودوجكوين وشيبا إينو كوين ولايتكوين وريبل وتيثر برافعة مالية تزيد عن 200 ضعف رأسمالك الفعلي، بينما تستفيد في الوقت نفس من عمولات منخفضة وشروط عادلة وسيولة من المستوى المؤسسي.

يمكنك أيضًا شراء أزواج العملات المشفرة الرئيسية

- إيثريوم/بيتكوين (ETH/BTC)
- بيتكوين/تيثر (BTC/USDT)
- لايتكوين/تيثر (LTC/USDT)
- ريبل/تيثر (XRP/USDT)
- بيتكوين كاش/تيثر (BCH/USDT)
- بينانس كوين (BNB/USDT)
- دوجكوين (DOGE/USDT)
- شيبا كوين (SHIB/USDT)
- ApeCoin (APE/USDT)

هل أنت مهتم بمحفظة آمنة تدعم عدة عملات مشفرة

لا حاجة للمزيد من البحث! يضم تطبيقنا لتداول العملات المشفرة محفظة رقمية لتخزين وتبادل العديد من العملات المشفرة مباشرةً من داخل التطبيق. صُممت StormGain لشراء وتخزين العملات المشفرة بسهولة وبشكلٍ موثوق. توفر محفظتنا الرقمية طريقة بسيطة لتأمين وإدارة وتبادل العملات المشفرة. افتح تداولاتك باستخدام أيٍّ من العملات المشفرة الثمانية التي تدعمها المحفظة - تيثر، وبيتكوين كاش، وإيثيريوم، ولايتكوين، وبينانس كوين، ودوجكوين، وشيبا كوين، وريبل، وبيتكوين - تجنَّب دفع رسوم إضافية على عمليات التبادل.

الخصوصية مضمونة!
يقدِّر تطبيقنا لتداول العملات المشفرة أهمية الخصوصية، لا حاجة للكشف عن هويتك الشخصية.

استبدل عملتك المشفرة بسرعة

تتيح لك StormGain تبادل جميع العملات المشفرة الشهيرة بشكلٍ فوري، مثل بيتكوين، وبيتكوين كاش، ودوجكوين، وشيبا إينو كوين، وإيثيريوم، وبينانس كوين، وتيثر، وريبل عند السعر المطلوب وبرسومٍ منخفضة، كما لن تدفع عمولة على استخدام الحساب أو تطبيق تداول العملات المشفرة.

هل أنت جديد على عالم تداول العملات المشفرة؟
من خلال تطبيقنا لتداول العملات الرقمية، يمكنك أن تصبح محترفًا حتى قبل أن تبدأ التداول الحقيقي. افتح حسابًا تجريبيًا في "محاكي متداول العملات المشفرة" لممارسة ومحاكاة تداول العملات المشفرة برصيد 50,000 USDT مجانًا.

هل أنت مهتم بتحقيق الأرباح بفضل توصياتنا

إشارات تداول العملات المشفرة هي توصيات مجانية ومفيدة يتم إعدادها من قِبل خبرائنا في التداول لمساعدتك على شراء وبيع وتداول وتبادل البيتكوين والإيثريوم وبينانس كوين ودوجكوين وشيبا إينو والعديد من العملات المشفرة الأخرى.

ستفد من مزايا برنامج الولاء

كلما زاد حجم تداولاتك على العملات المشفرة، كلما زادت أرباحك. بصفتك عميل StormGain، ستتمكن من المشاركة في برنامج الولاء، والذي يمنح المشاركين مكافأة حتى 20% على كل إيداع، وكذلك الاستفادة من سعر فائدة 12% على جميع عملاتك المُخزَّنة في محافظنا الرقمية، وخصم يصل إلى 20% على عمولات التداول والتبادل. لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

كود الدعوة BNS153716233

 ادفع عبر بوابة للعملات العادية

يتيح لك تطبيق تداول العملات المشفرة شراء البيتكوين ببطاقة خصم مباشر أو بيعها نقدًا. ابدأ رحلتك في عالم التداول بسرعة أكبر بفضل إتاحة استخدام البطاقة الائتمانية والتحويل المصرفي لشراء وتبادل وسحب العملات المشفرة. 

قلل المخاطر، وزِد من الربح

قم بتعدين العملات المشفرة سحابيًا عبر هاتفك الجوَّال في 4 ساعات فقط! لا حاجة إلى معدات التعدين، الأمر سهل ودون أي تعقيدات فنية.ه

هل أنت قلق بشأن سلامة أموالك

تُقدم StormGain بيئة آمنة لتداول العملات المشفرة من خلال تطبيق بروتوكولات الأمان الرائدة على مستوى الصناعة وخاصية المصادقة الثنائية وتخزين الأصول في المحافظ غير المتصلة بالإنترنت.

تعليقات