القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

برنامج جديد لربح من المشي Maxiy


 اعثر على إجابة سريعة للأسئلة العامة حول الغابة MAX


 هل يمكنني تسجيل الدخول باستخدام Google فقط؟


 لتشجيع المستخدمين على الحفاظ على نمط حياة صحي ومنع سلوكيات الغش ، يدعم تطبيق Maxity فقط تسجيل الدخول من Google ، ويقوم في نفس الوقت بمزامنة جميع أنشطة اللياقة البدنية الخاصة بك مع Google Fit ، بحيث يمكن الحصول على بيانات صحتك وعافيتك بشكل أكثر دقة.


 ​

برنامج جديد لربح من المشي Maxiy


 كيفية حساب عدد الخطوات في MAX الغابات؟


 حاليًا ، يعتمد تحويل خطوات المشي إلى طاقة على استرداد البيانات من Google Fit.  سيتم تحويل أول 8000 خطوة فقط إلى طاقة بينما لن يتم تضمين خطوات أخرى للتحويل.  يوفر لك تطبيق Maxity ميزة للتحقق من بياناتك في الوقت الفعلي والسابقة.


 حساباتنا ليست مثالية بعد ، فقد يتم حساب بعض خطواتك بشكل خاطئ أو يتم استبعادها من تحويل الطاقة.  سيكون هذا هو نفسه لجميع المستخدمين ، لذلك ستكون متزامنًا مع بقية مجتمعاتنا!  نحن نعمل باستمرار على تحسين حساباتنا ، ترقبوا تحديثاتنا.


 ​


 هل ستحسب خطواتي في النظام؟


 نعم ، التطبيق قادر على تتبع وتحويل الخطوات أثناء التشغيل في النظام.  تأكد من عدم فرض إنهاء التطبيق ، وإلا فلن يتم تحويل خطواتك إلى طاقة.


 ​


 ما هو وقت تجميع الطاقة لـ MAX Forest؟


 سيتم تحويل خطواتك إلى طاقة بنسبة 100: 1 في الساعة 8:00 و 16:00 و 24:00 يوميًا.  سيتم عرض الطاقة في فقاعة الطاقة ، والتي ستختفي بعد 72 ساعة.  سيبدأ العد التنازلي قبل 4 ساعات من اختفاء الفقاعات ، يرجى تذكر جمعها.


 ​


 هل الطاقة عملة مشفرة؟


 الطاقة ليست عملة مشفرة.  يمكنك تداول الطاقة في MAX بنسبة 16: 1.  مطلوب الحد الأدنى من الطاقة 32 لتداول عملة MAX.


 ​


 ما هو استخدام شجرة NFTs؟


 تتضمن Tree NFTs المعروضة في المتجر معلومات مثل الاسم والمقدمة والمستوى ومكافأة الطاقة والسعر وما إلى ذلك. يمكنك شراء Tree NFTs التي تفضلها في المتجر وتزيينها.  سيتم استبدال الشجرة الافتراضية في صفحة الغابة وفقًا لذلك وسيتم الحصول على المكافأة عند إنشاء خطوات جديدة.


 ​



 تحرير معلومات ملف التعريف الخاص بك؟


 يعيّن تطبيق Maxity صورة ملف تعريف المستخدم الافتراضية عند التسجيل لأول مرة ، ويمكنك دائمًا تغييرها وفقًا لتفضيلاتك.  بعد تسجيل الدخول باستخدام Google ، سيتم استخدام عنوان بريدك الإلكتروني كلقب افتراضي.  بالطبع ، يمكنك دائمًا تعديله إلى لقبك المفضل.


 ​


 كيف يعمل برنامج الدعوة؟


 يمكنك مشاركة رابط الدعوة عبر أي تطبيقات مراسلة أو وسائط اجتماعية (Facebook و Twitter وما إلى ذلك).  سوف تتلقى 6 كحد أقصى لكل صديق يقوم بالتسجيل باستخدام رابط الدعوة الخاص بك. لتحميل التطبيق اضغط هنا 


 ​


 كيف يمكنني التحقق من رصيد MAX الخاص بي؟


 قم بتسجيل الدخول إلى حساب تطبيق Maxity الخاص بك وانتقل إلى Wallet.  هنا يمكنك التحقق من أرصدة أصلين لديك: الطاقة و MAX ، ويمكنك الاطلاع على سعر الصرف وسجل الصرف بينهما.


 ​


 لماذا جهازي غير متوافق؟


 تطبيق Maxity متاح حاليًا للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة Iphone 5S و Apple الأحدث ومعظم أجهزة Android المدعومة من Google Play.  نحن نعمل باستمرار لدعم أكبر عدد ممكن من الأجهزة!


 ​

تعليقات