القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

شرح كامل عن منصة تداول العملات الرقمية Bybit وعن جميع المميزات التي ستفيدك لزيادة ارباحك

منصة تداول العملات الرقمية بايبت Bybit



"Bybit هي منصة تداول العملات الرقمية الأسرع نموًا في العالم، وهي منصة موثوقة من قبل ملايين المستخدمين على مستوى العالم. نرحب بكم لتداول العملات الرقمية بشكل أكثر ذكاءً وأمانًا مع تطبيق منصة Bybit.

كيفية بدء التداول في منصة Bybit

ابدأ باستخدام تطبيق Bybit لشراء العملات الرقمية مثل Bitcoin (BTC) و Ether (ETH) بدون متاعب. استمتع بسهولة الوصول إلى أزواج تداول العملات الرقمية - من العملات النقدية إلى العملات الرقمية أو من العملات الرقمية إلى العملات الرقمية الأخرى. استكشف مجموعة واسعة من مشتقات العملات الرقمية بجانب العقود الدائمة و الآجلة، بما في ذلك ADAUSDT و BTCUSDT و ETHUSDT و XRPUSDT والمزيد.

تنزيل منصة Bybit لتداول العملات الرقمية 

احصل على عائد سنوي عالي مع تعدين Bybit DeFi
هل تحتاج إلى سبب لتنزيل تطبيق Bybit للجوال؟

شراء وبيع العملات الرقمية بسرعة وبدون إزعاج

يمكنك شراء وبيع BTC و ETH والعملات الرقمية الأخرى على الفور تقريبًا. تمتع بسهولة الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويلات المصرفية من العملات النقدية إلى العملات الرقمية في ثلاث خطوات بسيطة.

مميزات منصة Bybit مفيدة لا تعرفها 

ابق متيقظًا مع حركة الأسعار وتداول العملات الرقمية أثناء التنقل
منبه أسعار العملات الرقمية لدينا سهل الاستخدام، مما يساعدك على البقاء في صدارة السوق من خلال إشارات الأسعار المحدثة. عندما يتم استيفاء السعر المحدد، سيتم إعلامك على الفور.


ابتعد عن التأخيرات و واجهة المستخدم المزدحمة، وانطلق عبر تطبيق Bybit للجوّال الذي تم تحديثه قريباً. لقد قمنا بتحسين عناصر التحكم في الإدخال باستخدام مكونات تنقل سهلة الاستخدام. قم بالوصول إلى تطبيق تداول العملات الرقمية بأقل جهد ممكن لتحقيق النتيجة المرجوة.

كيفية الايداع والسحب في منصة Bybit

قم بإيداع وإرسال واستلام BTC و ETH و USDT و XRP والمزيد
قم بتحويل عملات ERC20 و TRC20 و OMNI الرقمية والأموال من محفظتك إلى عنوان محفظة آخر لإجراء تحويلات سريعة إلى عائلتك وأصدقائك. خصص إعداداتك بمجموعة متنوعة من عروض العملة المحلية والتوجيه واللغات. ملاحظة: يدعم Bybit عنوان محفظة QR Code.

حماية يمكنك الاعتماد عليها
يتم فصل جميع الأصول المودعة تمامًا عن الميزانية التشغيلية لمنصة Bybit لزيادة مسؤوليتنا المالية وشفافيتنا.

كيفية تداول العملات الرقمية في منصة Bybit

نوّع مشتقاتك من العملات الرقمية ومحفظة التداول الفوري
تداول BTC و ETH و MATIC و XRP والعملات المفضلة لديك على الفور أو عبر عقود دائمة مختلفة مقابل رسوم ثابتة لمزود السيولة و المستفيد - دون أي رسوم خفية.

تعدين العملات الرقمية من خلال منصة Bybit

كسب عائد النسبة السنوية (APY) حتى عندما تكون السوق في حالة سكون
نوّع استثمارك في ByFi Center. اشترك لكسب العملات الرقمية عن طريق تجميع USDT من خلال تعدين DeFi، واحصل على عوائد متغيرة عبر تعدين الأصول المزدوجة على Bybit.

شراء العملات الرقمية من خلال كرت البنك

تخطي الأحمال الزائدة وتعطل السيرفر
قم بشراء وبيع وتداول العملات الرقمية كما يحلو لك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تتعامل منصتنا مع ما يصل إلى 100,000 معاملة في الثانية (TPS). نتأكد من أن تداولاتك تم تنفيذها دائمًا.
شرح كامل عن منصة تداول العملات الرقمية Bybit وعن جميع المميزات التي ستفيدك لزيادة ارباحك

عمل وقف الخسارة في منصة Bybit

تداول بثقة باستخدام ميزة جني الأرباح / وقف الخسارة (TP / SL)
يساعدك تطبيق Bybit على تداول العملات الرقمية والمشتقات بسهولة باستخدام طرق إغلاق المراكز المتقدمة. ما عليك سوى تعيين TP / SL الخاص بك في نافذة تأكيد الطلب على هاتفك المحمول عند وضع الأوامر محددة السعر أو بسعر السوق.

تخصيص تطبيق Bybit باستخدام أداة مراقبة السوق
ابق متيقظًا مع أداة مراقبة السوق الرقمي من Bybit، والتي تتميز بالذكاء لمساعدتك في مراقبة حركة السوق في لمحة سريعة. خصص الأداة مع أزواج تداول العملات الرقمية المفضلة لديك.

الدردشة المباشرة مع دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
نحن دائمًا هنا للمساعدة في الارتقاء بتجربة تداول العملات الرقمية. نتأكد من التعامل مع استفساراتك بسرعة واحتراف وكفاءة. تحدث إلى ممثلينا اليوم.

منصة تداول العملات الرقمية

منصة Bybit هي منصة تداول العملات الرقمية المتخصصة في التداول عبر الإنترنت. وتم إنشاؤها في عام 2018 من قبل شركة Bybit Fintech Limited التي تقع في سنغافورة. وتعتبر المنصة من أفضل المنصات المتاحة للتداول في العالم، وتقدم خدمة فعالة ودقيقة للعملات الرقمية المختلفة مثل البيتكوين وإيثريوم وريبل وليدجر وبتكوين كاش وغيرها.

تتميز المنصة بتقنية التداول السريعة التي تدعم معدلات التداول العالية، فهي تتيح للمستخدمين التداول في الأسواق المتغيرة في السرعة القصوى. وتتيح للمستخدمين التداول في أسعار الطلب والعرض، مما يتيح لهم الفرصة للربح من كل ما يحدث في السوق.

وتتميز المنصة بتقنية التداول الآمنة التي تجعلها من المناسبة للمستخدمين الجدد في مجال العملات الرقمية. فهي تتيح للمستخدمين تداول العملات الرقمية مع الأمان الكامل، كما أنها تتيح للمستخدمين التداول باستخدام الحسابات المصرفية المحلية لديهم للتحقق من سهولة التداول والسرعة.

نصة Bybit بعدد كبير من الميزات المختلفة التي تسهل على المستخدمين التداول في العملات الرقمية والتي تشمل:

واجهة المستخدم السهلة التي تتيح للمستخدمين التداول بسهولة وسرعة في العملات الرقمية.

لتسجيل في منصة Bybit اضغط هنا 

نظام التداول الدائم الذي يتيح للمستخدمين التداول في أي وقت ومن أي مكان.

دعم العديد من العملات الرقمية المختلفة، مما يتيح للمستخدمين التداول في عملة واحدة أو العديد من العملات الرقمية في وقت واحد.

توفير نظام الحماية العالي الذي يجعل التداول في المنصة آمنًا ويمنع أي نقصان في الأموال المداولة.

ميزة التداول المتقدمة التي تتيح للمستخدمين التداول باستخدام الأدوات المتقدمة المثل الأقواس والأوردر بوكس.

نظام الدعم الفني المتكامل الذي يتيح للمستخدمين الحصول على المساعدة في أي وقت في حالة وجود أي استفسارات أو مشاكل.

في النهاية، يعد Bybit منصة تداول العملات الرقمية متقدمة وفعالة للمستخدمين الذين يرغبون في التداول في العملات 


تعليقات