القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

برنامج حجب المواقع الاباحية

 لمحة عن تطبيق Blocker

Blocker هو التطبيق الأكثر فعالية الذي يساعدك على تصفية محتوى البالغين من هاتف Android للحفاظ على أمان عائلتك وأطفالك.

برنامج حجب المواقع الاباحية


الميزات المجانية 

✅ حظر + مليون موقع للبالغين

✅ حظر المواد الإباحية باستخدام DNS مجانًا

 حظر التطبيقات المثبتة حديثًا

حظر المتصفحات المثبتة حديثًا

 تطبيق حظر يمنع تعطيل VPN


 دائمًا على VPN لتصفية المواد الإباحية

 حظر مواقع التطبيقات ومحتويات البالغين (الإباحية) من هاتف Android الخاص بك

 تعيين اقتباس مخصص للتحفيز

 تعيين عنوان URL المخصص لإعادة التوجيه

 التأمل لتقليل رغباتك

 وضع التركيز ليكون منتجا.

الميزات الرئيسية لتطبيق Blocker.

1) أداة حظر محتوى البالغين: هذه هي الأداة الأكثر فعالية لحظر محتوى البالغين وتصفيته على مستوى الشبكة. يقوم بتصفية ملايين المواقع الإباحية على Youtube و Reddit والمتصفحات عبر جميع محركات البحث مثل Google Bing DuckDuckGo Opera UC Browser.


2) منع إلغاء التثبيت: يحتوي هذا التطبيق على أداة قوية لمنع إلغاء تثبيت التطبيق مما يجعل التطبيق أفضل عند مقارنته بتطبيقات تصفية محتوى البالغين الأخرى.

تتطلب هذه الميزة الربط مع مسؤول الجهاز.


3) حماية كلمة المرور: قد يكون الإقلاع عن العادات السيئة أمرًا صعبًا ويمكن أن يكون وجود صديق مفيدًا حقًا.

تعمل حماية كلمة المرور كشريك للمساءلة حيث سيحصل شريكك على كلمة مرور ومن خلال ذلك فقط يمكنك تغيير إعداد التطبيق الخاص بك.


4) أداة حظر التطبيقات: يمكن استخدام حظر التطبيقات لحظر التطبيقات التي تشتت الانتباه مثل youtube و Instagram و telegram و Facebook.

6) البحث الآمن: تفرض أداة الحظر افتراضيًا على هاتفك استخدام البحث الآمن. سيضيف ذلك حماية إضافية من مواقع الويب ومواقع البرامج الضارة للبالغين في المستعرضات الخاصة بك.


7) التأمل لتقليل الحوافز: أداة أكثر فاعلية لتقليل رغبتك في مشاهدة أي محتوى للبالغين أو محتوى إباحي. لقد صممناه ليكون تفاعليًا ويهدئك


8) وضع التركيز لجعلك أكثر إنتاجية: يحتوي تطبيق blocker على أفضل وضع تركيز ، والذي سيمنعك من استخدام هاتف Android الخاص بك لفترة زمنية معينة. يمكنك استغلال هذا الوقت للتركيز على عملك وتكون أكثر إنتاجية وإبداعًا.


9) الدعم الفوري: تحصل على دعم فوري لجميع مشاكلك ، سواء كان التطبيق لا يعمل أو يحتاج إلى بعض الاقتراحات ، مما يتسبب في حظر غير مرغوب فيه. سنكون هناك لدعمك ومساعدتك في رحلتك.


10) المجتمع: يحتوي التطبيق على ملايين الأشخاص الذين يسلكون نفس المسار الذي تسير فيه ومتى ما كنت عالقًا أو مرتبكًا. قد يساعدك المجتمع في التغلب على إدمانك ويساعدك على أن تصبح شخصًا أفضل في الحياة.


11) حظر التطبيقات المثبتة حديثًا: امنع طفلك من تثبيت تطبيقات جديدة من متجر Google play. سيكتشف بذكاء التطبيقات المثبتة بالفعل وأي التطبيقات الجديدة.


12) حظر المتصفحات المثبتة حديثًا: ستمنعك هذه الميزة من تثبيت أي متصفحات جديدة من متجر play. سيعرف بذكاء متى قمت بتثبيت التطبيق الجديد ويمنعك من فتحه. ستساعدك هذه الميزة عندما تكون في رحلة noFap الخاصة بك.


إذن هام مطلوب من قبل تطبيق Blocker:

1) إذن الوصول: هذا الإذن مطلوب لحظر المواقع والتطبيقات على هاتفك. سيحصل هذا الإذن على المحتوى الذي يحظر وصول محتوى البالغين / المحتوى الإباحي. سيرتبط الهاتف بـ BIND_ACCESSIBILITY_SERVICE لتشغيل التطبيق.


2) إذن مسؤول الجهاز: يستخدم هذا الإذن لمنع إلغاء تثبيت التطبيق. يمنح إذن التمكين حقوق مسؤول تطبيق Blocker على التطبيقات الأخرى. يستخدم Blocker BIND_DEVICE_ADMIN لمنع إلغاء تثبيت التطبيق. حمله الان


تعليقات