القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

تطبيق لحظر التطبيقات من وصول إلى لانترنت

 لمحة عن تطبيقNet Blocker 

حظر الوصول إلى الإنترنت يوقف وصول التطبيقات إلى الإنترنت.

استخدام Net Blocker للتطبيقات: يزداد حظر الوصول إلى الإنترنت بشكل تدريجي مع تحقيق العصر التقني لمراحل بارزة في الاتصالات الاجتماعية الجديدة وتمكين الوصول إلى أي جزء من العالم. كل شيء تقريبًا رقمي ويمكنك الاستمتاع بكل جانب من جوانب الحياة أينما كنت ومتى تريد. للتكنولوجيا مجموعة من التأثيرات الإيجابية إلى جانب تأثيرها السلبي. بقدر ما يتعلق الأمر بالأطفال ، لا تسمح لهم بالوصول إلى بعض التطبيقات أو بعض النماذج. بالإضافة إلى أنه لا يمكنك إبعادهم عن التكنولوجيا لأن هذا هو الجانب الرئيسي للتعلم ، لذا يمكنك تقييد وصولهم ولكن لا يمكنك إبعادهم عن هذا. Net Blocker for Apps: Block Internet Access هو تطبيق رائع سيسمح لك بفصل أي تطبيق فردي عن اتصالك بالإنترنت. إذا كنت تريد أن يتوقف تطبيق ما عن استخدام الإنترنت ، فيمكنك ببساطة إيقاف تشغيل البيانات الخاصة بهذا التطبيق المحدد ويمكن للتطبيقات الأخرى الوصول إلى اتصال الإنترنت وفقًا للمتطلبات باستخدام حظر الوصول إلى الويب: حماية البيانات.
Net Blocker for Apps: يتيح لك حظر الوصول إلى الإنترنت تحميل جميع التطبيقات من هاتفك بما في ذلك التطبيقات المثبتة من قبل المستخدم وتطبيقات النظام. ستظهر لك قائمة بجميع التطبيقات مع خيار إيقاف تشغيل اتصال الإنترنت سواء كان WIFI أو بيانات الجوال. تحتاج فقط إلى تمكين VPN للاستمتاع بهذه الميزة وبعد تمكين VPN يمكنك حظر الإنترنت لأي تطبيق فردي.
Net Blocker for Apps: يتحكم Block Internet Access في WIFI والوصول إلى البيانات ويحد من استخدام الإنترنت للتطبيقات. يمنحك التحكم ويسمح لك بمنح أو الوصول إلى الإنترنت من تطبيق معين. إذا كنت لا ترغب في السماح لمستخدمي الإنترنت بالوصول إلى أي تطبيق ، فيمكنك تحقيق ذلك لأن تقييد الوصول إلى الويب يمنحك تحكمًا كاملاً لإدارة مرفق الشبكة.
تطبيق لحظر التطبيقات من وصول إلى لانترنت


ميزات Net Blocker للتطبيقات: 

حظر الوصول إلى الإنترنت 
Net Blocker for Apps: حظر مزودي الوصول إلى الإنترنت ، الشبكة الافتراضية الخاصة.
2. WIFI blocker- يسمح لك الوصول إلى الويب بالاتصال بشبكة WIFI.
3. تتوفر قائمة بتطبيقات المستخدم والنظام ويمكنك حظر الإنترنت لأي تطبيق.
4. مانع الإنترنت: سيسمح لك حارس البيانات بحظر WIFI
5. حظر الإنترنت: يمنحك تقييد الوصول إلى الويب التحكم في شبكة WIFI أو شبكة البيانات لإدارتها وفقًا لذلك. التطبيقات التي لا تريد السماح لها بالوصول إلى الإنترنت تقوم ببساطة بحظر الوصول باستخدام أداة حظر WIFI
6. يمكنك أيضًا حظر شبكة واحدة فقط إما WIFI أو البيانات أو كليهما في نفس الوقت.
7. Net Blocker for Apps: يسمح لك حظر الوصول إلى الإنترنت بحظر قائمة بالتطبيقات في علامة تبويب واحدة. يمكنك أيضًا إلغاء حظر عدة تطبيقات مرة واحدة.
8. سيوفر لك قائمة بشبكات VPN المثبتة في تطبيقك ويسمح لك باستخدام أي منها لأداء مهمتك.
كيفية استخدام Net Blocker للتطبيقات: حظر الوصول إلى الإنترنت 
1. انقر فوق علامة تبويب تطبيقات المستخدم لتحميل جميع التطبيقات المثبتة. تتضمن القائمة زرًا لكل من WIFI وشبكة البيانات.
2. انقر فوق الزر WIFI لحظر شبكة WIFI لأي تطبيق محدد.
3. انقر على زر البيانات لحظر شبكة البيانات.
4. انقر على زر VPN للاتصال بأي شبكة افتراضية خاصة.
5. يسمح لك خيار الإعداد بمشاهدة قائمة جميع تطبيقات VPN ويسمح لك أيضًا بتغيير الإعدادات وفقًا لذلك.تحميل برنامج

تعليقات