منصة كوتيكس لتداوال الخيارات الثنائية

القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

منصة كوتيكس لتداوال الخيارات الثنائية

 منصة كوتيكس للتداول الخيارات الثنائية ؟

لتسجيل في منصة كوتيكس اضغط هنا

مصة كوتيكس (Quotex) هي منصة تداول عبر الإنترنت تقدم خدمات التداول في الخيارات الثنائية. تم إطلاقها في عام 2019، وهي مملوكة لشركة Gembell Limited، وهي شركة مقرها في قبرص.

TRED QUOTEX


تقدم منصة كوتيكس مجموعة متنوعة من الأصول للتداول، بما في ذلك العملات والسلع والأسهم وال indices. كما أنها تقدم مجموعة من أدوات التداول، بما في ذلك الرسوم البيانية ومؤشرات التحليل الفني.

الحد الأدنى من الاستثمار المنخفض: الحد الأدنى للإيداع في منصة كوتيكس هو 10 دولارات فقط، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمتداولين ذوي الميزانيات المحدودة.

مجموعة واسعة من الأصول: تقدم منصة كوتيكس مجموعة متنوعة من الأصول للتداول، بما في ذلك العملات والسلع والأسهم وال indices.

أدوات التداول المتقدمة: تقدم منصة كوتيكس مجموعة من أدوات التداول، بما في ذلك الرسوم البيانية ومؤشرات التحليل الفني، والتي يمكن أن تساعد المتداولين في اتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

العروض الترويجية المغرية: تقدم منصة كوتيكس عروضًا ترويجية مغرية، مثل مكافآت الإيداع ومكافآت التداول، والتي يمكن أن تساعد المتداولين في زيادة أرباحهم.

TRED خيارات ثنائية 
طريقة فتح توثيق حساب كويتيكس

طريقة الايداع في منصة كويتيكس

طريقة السحب من مصة كويتيكس

افضل استراتيجات التداول على كوتيكس

هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها على منصة كوتيكس، ولكن أفضل استراتيجية تعتمد على عوامل مختلفة، بما في ذلك مستوى خبرة المتداول وأهدافه الاستثمارية وأسلوبه في التداول.

بشكل عام، يمكن تقسيم استراتيجيات التداول على كوتيكس إلى نوعين رئيسيين:

* **استراتيجيات التحليل الفني:** تعتمد هذه الاستراتيجيات على تحليل بيانات الأسعار التاريخية لتحديد الاتجاهات المحتملة. يمكن استخدام مؤشرات التحليل الفني لمساعدة المتداولين في تحديد هذه الاتجاهات.
* **استراتيجيات التحليل الأساسي:** تعتمد هذه الاستراتيجيات على تحليل العوامل الاقتصادية والسياسية وغيرها من العوامل الأساسية التي يمكن أن تؤثر على أسعار الأصول.
فيما يلي بعض استراتيجيات التداول الشائعة التي يمكن استخدامها على كوتيكس:

* **استراتيجية الاتجاه:** تعتمد هذه الاستراتيجية على التداول في الاتجاه السائد للسوق. يمكن للمتداولين تحديد الاتجاه السائد باستخدام مؤشرات التحليل الفني، مثل مؤشر القوة النسبية (RSI) ومؤشر الماكد (MACD).
* **استراتيجية الارتداد:** تعتمد هذه الاستراتيجية على التداول عند ارتداد السعر عن مستوى الدعم أو المقاومة. يمكن للمتداولين تحديد مستويات الدعم والمقاومة باستخدام الرسوم البيانية.
* **استراتيجية الاختراق:** تعتمد هذه الاستراتيجية على التداول عند اختراق السعر لمستوى معين. يمكن للمتداولين تحديد مستويات الاختراق المحتملة باستخدام مؤشرات التحليل الفني.
* **استراتيجية التداول اليومي:** تعتمد هذه الاستراتيجية على التداول في غضون يوم واحد. يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية التداول اليومي للاستفادة من التقلبات اليومية في الأسعار.
* **استراتيجية التداول الأسبوعي:** تعتمد هذه الاستراتيجية على التداول في غضون أسبوع واحد. يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية التداول الأسبوعي للاستفادة من الاتجاهات الأسبوعية في الأسعار.

من المهم أن تتذكر أن أي استراتيجية تداول لا تضمن تحقيق الأرباح. من الضروري إجراء بحث شامل واختبار الاستراتيجية قبل استخدامها في التداول الحقيقي.

فيما يلي بعض النصائح العامة التي يمكن أن تساعدك في اختيار استراتيجية تداول مناسبة لك:

* **حدد أهدافك الاستثمارية:** هل تريد تحقيق أرباح قصيرة الأجل أو طويلة الأجل؟
* **حدد مستوى خبرتك:** هل أنت متداول مبتدئ أم لديك خبرة في التداول؟
* **اختر أسلوب تداول:** هل تريد التداول بنشاط أم بشكل سلبي؟

بمجرد أن تحدد أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك وأسلوب تداولك، يمكنك البدء في البحث عن استراتيجية تداول مناسبة لك.
لتسجيل في منصة كوتيكس اضغط هنا

تعليقات