القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

ارباح خياليه من موقع everve بدون تعب

حتياجاتك بشكل مثالي

ستساعدك منصتنا على تنمية أعمالك عبر الإنترنت والمدونات الشخصية وشبكات التواصل الاجتماعي من خلال زيادة حركة مرور مواقع الويب وتصنيفات محرك البحث والحصول على إشارات تواصل اجتماعية مجانية من مستخدمين حقيقيين.

ارباح خياليه من موقع everve بدون تعب


والذين يحاولون أيضًا تعزيز دليلهم الاجتماعي Everve وما إلى ذلك أو مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب أو الإعجاب بها أو الاشتراك فيها أو التعليق عليها أو أي نوع آخر من الإجراءات. غالبًا ما ينتمي هذا المحتوى إلى أعضاء آخرين من منصة VK تبادل الإجراءات عبر الإنترنت مقابل المال. تتراوح هذه الإجراءات من متابعة شخص آخر على انستجرام و تويتر و Everve تتيح لك

بمجرد حصولك على أموال كافية ، يمكنك بعد ذلك استبدالها بالمشاركة الاجتماعية على الروابط الخاصة بك. نحن نسمح لك أيضًا بسحب هذه الأموال مقابل النقد ولكن أيضًا خيار زيادة رصيدك إذا كنت لا ترغب في قضاء الوقت في تنفيذ الإجراءات.

شروط الخدمة

نقوم بتزويدك بالخدمات كما هو مشار إليه على everve.net ("موقعنا"). يجب أن تفهم أنه عند الانضمام إلى موقعنا وطلب أي من خدماتنا ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. نوصي بطباعة وحفظ نسخة من شروط الخدمات.

1. خدماتنا ومعلومات العقد

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب أن تكون على دراية بها قبل استخدام خدماتنا:

1.1 قبل أن تتمكن من استخدام خدماتنا ، يتعين عليك التسجيل (مجانًا) على موقعنا. تحدث عملية التسجيل هذه من خلال تفويض في خدمة Google ، وبالتالي فهي لا تتطلب إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ؛

1.2 بمجرد تقديم طلب التسجيل الخاص بك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منا تقر بأننا تلقينا معلوماتك الشخصية وتحدد حالة حسابك.

1.3 خدماتنا مدرجة على موقعنا. إذا كنت ترغب في طلب خدماتنا ، فعليك اتباع التعليمات الموجودة على موقعنا لطلب خدماتنا. يشكل طلبك عرضًا لنا للاشتراك في خدماتنا. نحتفظ بالحق الحصري لإزالة أي من الخدمات لفترة غير محدودة ، في حالة الحاجة إلى تعديل أو تعديل إضافي للخدمة.

1.4 عند استخدام Everve ، فإنك توافق على الامتثال لجميع قواعد الموقع. أنت تقر بأن هذه القواعد قد تتغير بمرور الوقت وأنك ستطيع أحدث أشكالها. نريد أن نذكر القواعد التالية بشكل خاص:

1.4.1. يجب ألا تشتري أو تبيع حسابات Everve.

1.4.2. يجب ألا تدع الآخرين يحصلون على المال من أجلك.

1.4.3. يجب ألا تنشئ حسابات متعددة على Everve.

1.4.4. يجب ألا تحاول الحصول على أرباح غير منظمة من استخدام برنامج تابع ، على سبيل المثال ، إنشاء سلاسل من الإحالات ، خاصةً في حالة انتهاك الفقرة 1.4.3.

1.4.5. يجب ألا تقوم بزيادة رصيدك باستخدام بطاقات الائتمان أو حسابات الدفع الاحتيالية.

1.4.6. يجب ألا تستخدم Everve كأداة لتبادل العملات الإلكترونية: على سبيل المثال ، حاول سحب الأموال التي تم استلامها عن طريق زيادة رصيدك من أي نظام دفع. يمكنك استخدام هذه الأموال لأغراض الدعاية فقط.

1.4.7. لا يجوز لك شراء أو بيع الأموال على رصيدك من طرف خارجي.

1.4.8. يجب ألا تستخدم برامج الروبوت ، والنقرات التلقائية ، والبرامج النصية الخارجية الخاصة بنا على موقع الويب ، باستثناء ملحق المتصفح الرسمي الذي يوفر القدرة على أداء المهام تلقائيًا.

1.4.9. يجب ألا تقوم بإلغاء المتابعة ثم المتابعة ، بخلاف الإعجاب ، إلغاء الاشتراك ثم الاشتراك ، وإلغاء التثبيت ثم إعادة تثبيت حساب الآخرين وصفحاتهم ومجموعاتهم ودبابيسهم وما إلى ذلك.

1.4.10. يجب ألا تنشر محتوى: يحض على الكراهية أو التهديد أو إباحي ؛ يحرض على العنف أو يحتوي على العري أو التصويري أو العنف غير المبرر.

1.4.11. يجب ألا تضع إعلانات أو روابط لمواقع وخدمات متعلقة بوظيفة Everve (مثل التبادلات ، ومولدات حركة المرور ، وما إلى ذلك).

1.4.12. يجب ألا تشارك في تسويق غير قانوني متعدد المستويات ، مثل مخطط هرمي ، على إيفرف

1.4.13. يجب ألا تقوم بتحميل فيروسات أو تعليمات برمجية ضارة أخرى.

1.4.14. يجب ألا تستخدم Everve لفعل أي شيء غير قانوني أو مضلل أو ضار أو تمييزي.

1.4.15. يجب ألا تفعل أي شيء يمكن أن يعطل أو يثقل كاهل أو يضعف العمل السليم لـ Everve ، مثل هجوم رفض الخدمة.

1.4.16. يجب ألا تسهل أو تشجع أي انتهاكات لهذا البيان.

1.5 يتم إجراء مدفوعات الأموال المكتسبة بعد طلب المستخدم في القسم المقابل في Everve. مدة النظر في طلبات سحب الأموال تصل إلى 48 ساعة. تحتفظ إدارة Everve بالحق الحصري في التحقق من حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك بحثًا عن انتهاكات هذه الشروط (على سبيل المثال ، البند 1.4.9). يتم تعليق جميع المعاملات طوال مدة هذه المراجعة ، وقد يتم تطبيق العقوبات في حالة العثور على انتهاكات ، بما في ذلك حظر حساب Everve الخاص بك.

2. المسؤولية

أنت توافق على أنك (كلاً من Everve وأي طرف ثالث) عن أي وجميع الأنشطة التي تحدث ضمن حساب المستخدم الخاص بك هي المسؤول الوحيد.

3. الارتباطات التشعبية

تحتوي هذه الخدمة على ارتباطات تشعبية لمواقع ويب أخرى لا تخضع لـ everve.net ولا يتم التحكم فيها بواسطة everve.net. ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسة الخصوصية أو الإعلان أو الأمان أو الثغرات أو أي أنشطة مواقع أخرى.

4. شكر وتقدير

أنت تقر وتوافق على أنك قد تتعرض لمحتوى أثناء استخدام الخدمات المقدمة ، والتي تكون غير دقيقة أو مسيئة أو غير لائقة أو أساسًا واقعيًا لأي سبب آخر يمكن أن تعتبره مصدر إزعاج. أنت تتنازل بموجب هذا عن أي وجميع الحقوق والتعويضات ، التي قد تكون مخولة لك فيما يتعلق بمثل هذا المحتوى عبر everve.net.

5. المسؤولية

لا تتحمل everve.net أي مسؤولية عن عرضها على هذا الموقع الإلكتروني وليس عن المحتوى المنشور على Everve ، والذي يخالف شروط الخدمة هذه أو القانون. ينطبق هذا بشكل خاص على المحتوى المرتبط من المواقع والمحتويات الأخرى التي يتم عرضها على everve.net كصورة مصغرة أو بطريقة مماثلة.

6. المسؤولية

everve.net ليست مسؤولة عن أي إغلاق لفيسبوك ، وتويتر ، ويوتيوب ، وفكونتاكتي ، وإنستغرام ، وبينتريست ، وموقع الويب الذي يصل إلى حسابات مستخدمينا من قبل مشغلي الموقع everve.net أيضًا لا يتحمل أي مسؤولية. نذكرك أن مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى قد ترى أن الاستفادة من خدمات Everve تتعارض مع الشروط والأحكام الخاصة بها. سوف نتخذ جميع الاحتياطات الممكنة لنا لمنع مثل هذه الانتهاكات ولحماية عملائنا ، لكننا لا نقدم أي حماية ضد تصرفات مشغلي المنصات الأخرى على الإنترنت (مثل حذف الحساب). نوصي مستخدمينا بأخذ فترات راحة منتظمة في إكمال المهام ومحاولة عدم تجاوز حدود الشبكة الاجتماعية. عند سحب الأموال ، لن يتم أخذ المهام التي تم تنفيذها باستخدام حسابات الشبكات الاجتماعية المحظورة حاليًا في الاعتبار ودفعها.

7. المحتوى والصلاحية

إذا كانت الأقسام أو الصياغات الفردية لهذا النص ليست كذلك ، فلم تعد أو لم تتوافق تمامًا مع الأجزاء المتبقية من المستند تظل غير متأثرة في محتواها وصلاحيتها.

8. إنهاء الاتفاقية القانونية

تظل الأحكام سارية المفعول حتى يتم إنهاؤها بواسطتك أو على موقع everve.net. إذا كنت ترغب في إنهاء اتفاقيتك القانونية مع everve.net ، فيمكنك القيام بذلك في أي وقت عن طريق إشعار everve.net أو إغلاق حسابك مع وصول الرمز المناسب.

9. الخصوصية القانونية

لا تبيع Everve الإعجابات / الاشتراكات / المتابعين / المشاهدات / الزيارات لأي شبكة اجتماعية. لن نطلب أبدًا أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بحسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك ولن نقوم أبدًا بنشر أو تغريدة أو تحديث الحالة من حساباتك.

10. إشعار

ستتم إزالة أي شخص يكتشف أنه يكسر أيًا من هذه الأشياء من Everve بشكل دائم.

يرجى تفهم أنك إذا رفضت قبول هذه الشروط ، فلن تتمكن من استخدام هذا الموقع أو خدماتنا. لتسجيل في الموقع اضغط هنا 

تعليقات