القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

تدوال العملات الرقمية مع منصة LISTNOVA هدية التسجيل 5 دولار

 ما هي شركة ليستنوفا؟


 LISTNOVA هي شركة بنية تحتية متطورة تقنيًا متخصصة في تعدين العملات المشفرة.  يتمثل نشاطنا الرئيسي في تزويد المستخدم بخدمات احترافية لاستضافة معدات التعدين مع اختيار العملة المشفرة والأرباح اليومية لك.


كيف تبدأ الربح؟

 انقر فوق زر التسجيل على المنصة.  أدخل بياناتك وقم بالتسجيل بنجاح.


هل يمكنني إنشاء حسابات متعددة؟

 يُسمح للمستخدم بامتلاك حساب واحد فقط.  في حالة انتهاك هذه القاعدة ، يحق للإدارة منع المستخدم دون تفسير.


كم يمكنني كسب المال من LISTNOVA؟


 كل يوم يمكنك أن تكسب من 5٪ إلى 15٪ من مبلغ الإيداع الخاص بك + مكافآت الإحالة.


ما هو المستوى وكيف يمكنني زيادته؟


 تم تصميم LISTNOVA للتسويق باستخدام المستويات.  كلما زادت القوة التي يشتريها المستخدم ، ارتفع مستواه.  الربحية تعتمد بشكل مباشر على المستوى الذي تم الحصول عليه.  إذا حصل المستخدم مبدئيًا على 1٪ يوميًا ، فمع زيادة الطاقة المتاحة للتعدين ، يمكن أن تنمو الربحية بنسبة تصل إلى 3٪ يوميًا.


كيف تحسب أرباحك من تشغيل المعدات؟


 يمكنك حساب ربحك باستخدام حاسبة الربحية. في هذا القسم ، يمكنك حساب الربح المتوقع من خلال تحديد مبلغ الاستثمار وفترة تشغيل الجهاز


ما هي أنظمة الدفع التي يمكن استخدامها في LISTNOVA؟


 توفر المنصة استخدامك لأنظمة الدفع مثل: Litecoin و Stellar و Dogecoin و Zcash و Bitcoin و Bitcoin Cash و Dash و Tron و Ripple.


كيف يمكنني تعبئة رصيدي؟


 لإيداع رصيدك ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم الانتقال إلى صفحة "الرصيد".  ثم حدد أحد أنظمة الدفع المتوفرة (حدد المبلغ المطلوب فقط للإيداع بالدولار الأمريكي) وانقر فوق "إيداع".  سيقوم النظام بإنشاء عنوان محفظتك الذي يجب أن تقوم بالإيداع فيه.  بعد إيداع الإيداع ، تحتاج إلى شراء الطاقة لتعدين العملات المشفرة.


لماذا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعالجة الإيداع الخاص بي؟


 لا يمكن لـ LISTNOVA التأثير على شبكة blockchain وتسريع معالجة الإيداع الخاص بك.  بمجرد استلام الشركة للإيداع ، ستتم إضافته تلقائيًا إلى رصيدك.


كيف تشتري السلطة للتعدين؟


 بمجرد الانتهاء من تعبئة رصيدك ، عليك الانتقال إلى صفحة "شراء طاقة التعدين".  تحتاج إلى تحديد المبلغ ونظام الدفع الذي تريد شراء الطاقة به.  اختر إحدى الطرق الثلاث المتوفرة لتعدين العملات المشفرة (SCRYPT ، SHA-256 ، ETHASH) وانقر فوق الزر "شراء طاقة التعدين".  بمجرد شراء الطاقة ، تحتاج إلى تنشيط التعدين.


كيف يتم تنشيط التعدين لجعله مربحًا؟


 تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم الانتقال إلى صفحة "التعدين" واختيار إحدى الطرق الثلاث المتوفرة لتعدين العملات المشفرة (SCRYPT ، SHA-256 ، ETHASH).  ثم قم بتنشيط التعدين عن طريق تحريك مؤشر القوة كما يحلو لك.  لديك طاقة بنسبة 100٪ يمكنك استخدامها إما لتعدين عملة مشفرة معينة أو لتوزيعها بين العديد من العملات المشفرة.


هل تحقق القوة المكتسبة ربحًا عندما نغلق الموقع؟


 توجد قوة تعدين العملة المشفرة في مزرعة تعدين ، وبالتالي ، لا يمكن أن تؤثر أجهزتك على تعدين العملة المشفرة بأي شكل من الأشكال. يمكنك إغلاق الموقع وإيقاف تشغيل جهازك. إذا تم تعيين قوتك لتعدين أي عملة في حسابك الشخصي ، فستحقق ربحًا وفقًا للتسويق.


كيف يمكنني سحب الأرباح إلى محفظتي؟


 تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم الانتقال إلى صفحة "الرصيد" والنقر على "سحب من الحساب". ثم حدد نظام الدفع المبلغ المراد سحبه وانقر على الزر السفلي "سحب". كن حذرًا عند تحديد المبلغ ، حيث أن النظام الأساسي به مبالغ قليلة للسحب.


ما هو الحد الأدنى لسحب الأرباح؟


 يتاح سحب الأرباح عندما تكون القيم التالية على رصيد المستخدم: 5 USD ، 0.025 LTC ، 10 XLM ، 100 DOGE ، 0.03 ZEC ، 0.002 BTC ، 0.01 BCH ، 0.01 DASH ، 100 TRX ، 0.012 ETH ، 10 XRP ، 0.016 اندفاع


هل توجد هيئة لإعادة تعبئة الرصيد وسحب الأرباح؟


 لا تفرض LISTNOVA رسومًا على المعاملات المالية للودائع أو السحوبات.  ومع ذلك ، قد يتم فرض رسوم بواسطة عدد من أنظمة الدفع التي تستخدمها.  يعتمد مقدار العمولة على نظام الدفع الذي تستخدمه.

تدوال العملات الرقمية مع منصة LISTNOVA هدية التسجيل 5 دولار


هل هناك موعد نهائي للسلطة المشتراة؟


 تعمل طاقة تعدين العملات المشفرة التي يشتريها المستخدمون على أساس دائم.


ما مدى سرعة معالجة طلب السحب الخاص بي؟


 على الاطلاق تتم معالجة جميع الطلبات من قبل مجموعة من المشغلين في الوضع اليدوي. في حالة قياسية تستغرق المعالجة ما يصل إلى 30 دقيقة. تعتمد سرعة معالجة الطلبات بشكل مباشر على حجمها ويمكن أن تستغرق ما يصل إلى 48 ساعة.

ماذا تفعل إذا أعطى المستخدم عنوان المحفظة الخاطئ عند سحب الأموال؟


 إذا قمت بالفعل بإنشاء طلب سحب ولاحظت أنه تم إنشاؤه باستخدام عنوان محفظة أو نظام دفع غير صحيح ، فاتصل على الفور بفريق الدعم لطلب إلغاء طلب السحب. في حالة معالجة الطلب وإرسال المبلغ بنجاح ، سيكون من المستحيل إعادة أموالك.


ماذا تفعل إذا نسي المستخدم كلمة المرور الخاصة به من حسابه الشخصي؟


 لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك استخدام وظيفة الاسترداد التلقائي لكلمة المرور. للقيام بذلك أثناء التفويض ، انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟" واتبع التعليمات. بعد استعادة كلمة المرور ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا (قد يتلقى هذا البريد الإلكتروني "بريدًا عشوائيًا") ، والذي حددته أثناء التسجيل. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم بريدًا إلكترونيًا مؤقتًا ، أو إذا قمت بتحديد بريد إلكتروني بشكل غير صحيح أثناء التسجيل ، فلن تتمكن من استعادة كلمة المرور الخاصة بك. لن تتمكن من تغيير عنوان بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم. ننصحك بحفظ هذه المعلومات وعدم الكشف عنها لأطراف ثالثة. أو اتصل بالدعم الفني.


يمكن حظر حسابك في الحالات التالية!


 تتبع LISTNOVA نهجًا مسؤولاً لحماية البيانات الشخصية لمستخدميها ، فضلاً عن أمان موقعها.  أي محاولات لجمع المعلومات الشخصية للمستخدمين ، واختراق رمز الموقع ، والاستخدام غير العادل للبرنامج التابع ، والوصول إلى حسابات المستخدمين من خلال القرصنة ، واستخدام خدمات الجهات الخارجية لزيادة عدد الشركاء بشكل مصطنع ، وكذلك أي إهانات إلى  قد تصبح إدارة الموقع أو مستخدميه سببًا لتعليق حساب المستخدم.


لم يجد المستخدم إجابة على سؤاله؟


 إذا لم تجد إجابة لسؤالك ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالدعم الفني.  سيقوم الدعم الفني بالرد عليك في أقرب وقت ممكن وتقديم إجابة مفصلة عن سؤالك.  أيضًا للحصول على استجابة أسرع ، يمكنك استخدام الشبكات الاجتماعية المدرجة في الموقع.


هل يمكنني استبدال أرباح العملة المشفرة بالدولار الأمريكي؟


 نعم ، بالطبع ، أنت بحاجة للذهاب إلى صفحة "التعدين" ومقابل كل عملة مشفرة سترى زر "التبادل بالدولار الأمريكي".  بمجرد النقر فوق هذا الزر ، سيتم استبدال العملة على الفور بالدولار الأمريكي.

هل يوجد برنامج تابع للمشروع؟  إذا كان الأمر كذلك ، فأين يمكنني العثور على رابط الإحالة الخاص بي.


 يحتوي المشروع على برنامج تابع من مستويين ، رابط الإحالة الخاص بك ، وجميع المعلومات حول برنامج الإحالة ، بالإضافة إلى المواد الترويجية التي يمكنك العثور عليها في قسم "الشركاء"


ما هو الحد الأدنى للشراء لبدء التعدين؟


 لبدء التعدين ، يجب ألا تقل عملية الشراء الأولى عن: SCRYPT - 20 MH / s SHA-256 - 120 GH / s ETHASH - 4 MH / s

لتسجيل في الموقع اضغط هنا

تعليقات