القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

تعدين عملة Alpha مجاناً قبل الادراج في المنصات سعر العملة سيصبح 6 دولار فرصة ذهبية

 ابدأ تعدين Alpha باستخدام الحفارات السحابية. فمن السهل اقامة. ما عليك سوى البدء في التعدين الآن ، دون الحاجة إلى إعداد. انقر فوق الزر وأنت على استعداد.


المزيد عن شبكة ألفا:

تساعدك شبكة Alpha على تعدين ألفا على هاتفك بمساعدة الحفارات السحابية. تتمثل طريقة عرض شبكة ألفا في تزويد كل لاعب بتجربة بسيطة وآمنة وقوية في تعدين ألفا.


تجربة التعدين مرحة ومباشرة تجعل من السهل على الجميع بغض النظر عن الخلفية أو المعرفة التقنية السابقة أن يكونوا قادرين على التعدين بمجرد النقر على زر على هواتفهم. أفضل جزء في المفهوم أنه مجاني تمامًا.


ما هي شبكة ألفا

شبكة ألفا هي نظام ثوري يوفر بديلاً لنماذج العملات المشفرة الحالية مع التركيز على موازنة الطلب والعرض في السوق. تتمثل وجهة نظر شبكة ألفا في تزويد كل لاعب (عامل منجم) بتجربة بسيطة وآمنة وقوية في كسب عملة ألفا ، وهي أحد الأصول الرقمية من الجيل التالي.

تجربة التعدين مرحة ومباشرة تجعل من السهل على الجميع بغض النظر عن الخلفية أو المعرفة السابقة بصناعة التشفير أن يكونوا قادرين على كسب عملة ألفا بمجرد النقر على زر على هواتفهم. أفضل جزء من المفهوم هو أنه مجاني تمامًا للبدء وتعدين عملة ألفا (فقط قم بتنزيل تطبيقنا) طالما استمر التوريد (المزيد حول هذا أدناه).

مراحل المشروع

تم تنظيم المشروع على ثلاث مراحل من أجل إنشاء نظرة عامة سهلة الفهم لخطة التطوير من الفريق. تمثل كل مرحلة علامة فارقة لشبكة ألفا ويمكن تشغيلها بواسطة حدث معين.

المرحلة 1 - التعدين وقاعدة المستخدم

تتكون المرحلة الأولى من المشروع من إطلاق تطبيق Alpha Network الأولي الذي يمكّن المعدنين من البدء في المساهمة في النظام البيئي من خلال كسب عملة Alpha Coin. تم إصدار التطبيق لأول مرة لنظام Android متبوعًا بنظام iOS. تتكون المرحلة من مرحلتين مسميتين بالتوحيد الداخلي والتوسع ، ويتم عرض جميع معالم المرحلة في خارطة الطريق. تقترح مرحلة الدمج تنفيذ الاقتراحات والتحسينات التي يقودها المجتمع جنبًا إلى جنب مع العديد من التحديثات الرئيسية للمنصة. تهدف مرحلة التوسع إلى توسيع الجمهور من خلال حملات الاكتساب ، وتوافر منصات متعددة (iOS) ، وتحسينات على البنية التحتية (Alpha Cloud) ودعم المزيد من التركيبة السكانية (يتم دعم 37 لغة جديدة في التطبيق!).


مع وجود نظام مستقر ومجتمع قوي ناتج عن المرحلة الأولى ، تركز المرحلة الثانية بشكل أساسي على ترقية قدرات Alpha Blockchain.  لذلك يبدأ الفريق بمستكشف blockchain ومحفظة Alpha Pay.  في البداية ، تمكن هذه الوظيفة الفريق من زيادة تحسين الشبكة وتقنية blockchain لزيادة الأداء وسرعة المعاملات والتوافر.  بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، يركز الفريق على التوسع ، وتحديداً على اكتساب المزيد من أعضاء المجتمع من خلال الحملات وكذلك شركات التكنولوجيا الأخرى التي من المفترض تحويلها إلى مرافق الشبكة للمشروع.  علاوة على ذلك ، يتم تحليل الشراكات مع العلامات التجارية الأخرى أو مشاريع العملات المشفرة وإقامتها.  بينما يركز الجانب الإداري من المشروع على الاستحواذ والتوسع ، يقوم فريق التطوير ببناء Alpha Network Exchange كوسيلة لتبادل القيمة للمستثمرين بغض النظر عما إذا كانوا يرغبون في شراء أو بيع Alpha Coin.  مع إصدار Exchange ، يتعين على المطورين التركيز على التحسينات بالإضافة إلى دمج المنتجات والشركات التي تم الحصول عليها في نظام Alpha البيئي.  في هذه المرحلة ، قد تحدث شراكات جديدة وإدراج عملات أخرى ضمنيًا في البورصة.  يستمر التوسع مع المرافق الجديدة وإضافات النظام البيئي حتى ينتهي التعدين في المسبح.

المرحلة 3 - الإصدار الكامل ، قم بتوسيع نظام Alpha البيئي

 نظرًا لأن Alpha Network قد استهدفت طوال الوقت أن تصبح نظامًا بيئيًا للانتقال إلى العملة المشفرة القائمة على الأجهزة المحمولة ، فإن المرحلة الثالثة من المشروع تبدأ بنهاية تعدين التجمع.  بمجرد أن يصل حوض السباحة إلى الصفر المتبقي من العملات المعدنية ، يتم تداول العرض بالكامل.  تتمثل الخطوة التالية في تزويد عمال المناجم بمصدر للدخل من خلال السماح لهم بالتحقق من المعاملات مقابل مكافأة.  يتم احتساب هذه المكافأة من خلال آلية حرق مضمنة في المعاملات ، خاصة في المعاملات التي يشارك فيها التجار.  يتم شرح التفاصيل الكاملة عندما يحين الوقت ، ولكن في جوهرها ، بينما تكون المعاملات من نظير إلى نظير مجانية في نظام ألفا البيئي ، فإن جزءًا من المعاملات التي يتم إجراؤها من خلال المرافق (إما تلك التي طورتها ألفا أو تلك التي طورتها أطراف ثالثة)  سوف تتطلب رسومًا تدفع فعليًا لعمال المناجم للتحقق من صحتها.  بالإضافة إلى ذلك ، سيُطلب من المُعدِّنين شراء عملات معدنية من أجل السماح لهم بالتعدين (إذا أراد عامل منجم جديد الانضمام ، فسيُسمح لهم إما بالتعدين بسعر مخفض إلى أن يحصلوا على ما يكفي للتخزين أو يمكنهم ببساطة شراء ما يكفي من عملات ألفا من أجل  حصة في التعدين أكثر).  خلال المرحلة الثالثة ، يركز تطوير المشروع على الأنظمة المتعلقة بالتاجر في البداية.  بدءًا بإصدار الويب (و SDK) من مستكشف blockchain والانتقال إلى منصة التاجر لتمكين استخدام Alpha Coin كوسيلة للدفع في المتاجر عبر الإنترنت.  في البداية ، ستكون هذه إضافة تجريبية متاحة لجميع التجار.  في وقت لاحق ، سيتعين على التجار إما دفع اشتراك أو دفع رسوم معاملة للتحقق من صحتها.  بمجرد إطلاق النظام البيئي للتاجر وجمع حملة الاستحواذ التجاري عددًا من المتاجر التي تسمح بالدفع من خلال Alpha Coin ، سيركز فريق التطوير على Alpha SDK ، وهي مجموعة أدوات كاملة لتطوير تطبيقات لامركزية متصلة بـ Alpha.

استفاد سوق العملات المشفرة المتزايد باستمرار من تأثير كرة الثلج في تعميم هذا المفهوم على الجماهير على مدار السنوات العديدة الماضية.  مع ظهور الأصول الرقمية مثل Bitcoin أو Ethereum ، تأثرت قيمتها باستمرار من قبل الأشخاص الذين يقومون بتعدين العملات المعدنية مما أدى في النهاية إلى ارتفاع سعر هذه العملات المشفرة.  في حين أن هذا يبدو للوهلة الأولى وكأنه قصة نهاية سعيدة حيث يفوز عمال المناجم بشكل كبير ، فإن الواقع وراء ذلك يثبت عكس ذلك.  تبدو قيمة هذه الأصول على أساس يومي وكأنها لعبة قمار أكثر من كونها فرصة استثمارية حكيمة.

 علاوة على ذلك ، نظرًا للتصميم الخاطئ للوصول إلى السوق لمثل هذه العملات المشفرة ، فقد أتيحت للمتبنين الأوائل الفرصة لكسب الآلاف من وحدات العملات فقط عن طريق تشغيل تطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بينما كان باقي اللاعبين قد تعطلوا بالكاد - حتى في استثماراتهم الأولية.  مع ازدياد عدد عمال المناجم ، كان الفائزون أكثر هم أولئك الذين يمكنهم توسيع نطاق أجهزة التعدين الخاصة بهم عموديًا (شراء المزيد من أجهزة الكمبيوتر ، والمعالجات الأفضل).  لقد نما هذا بشكل يبعث على السخرية لدرجة أن غرف الخادم بأكملها في الوقت الحاضر مطلوبة لتعدين جزء صغير (6.25 BTC / كتلة) من المكافأة الأصلية (50 BTC / block).  وهذا بدوره جعلها جذابة للشركات التي لديها رأس مال في متناول اليد لشراء العملات المشفرة والاستثمار في مزارع التعدين التي تقضي بشكل أساسي على اللاعبين الصغار من المشهد.

 حل

 الحل الذي اقترحته شبكة Alpha عبارة عن مجموعة من التعديلات على النموذج الأصلي للعملات المشفرة التي تمت صياغتها بعناية من قبل فريق من مهندسي البرمجيات ذوي المعرفة الواسعة في مجال علم البيانات والعديد من المتحمسين للعملات المشفرة.  والنتيجة هي أصل رقمي جديد مبني من الألف إلى الياء على عمود فقري قابل للتوسع يفرض أمان الشبكة والشفافية ويستفيد من تقنيات ومبادئ البرامج الحديثة المقترنة بالمفهوم الأصلي لسلسلة الكتل المرتبطة.  في حين أن الأعمال الداخلية تثبت أنها معقدة نوعًا ما ، فمن السهل تحديد التحسينات الأساسية التي تم تقييمها من منظور موجه نحو السوق.  هذه معروضة أدناه.

 أ.  تعقيد التعدين

 في حين أن النماذج السابقة كانت تعتمد على عملية آمنة ولكنها مملة لكتل ​​تجزئة المعاملات ، والتي تتطلب عمليات حسابية متزايدة الصعوبة بمقاييس الشبكة ، فإن الابتكار وراء Alpha يقف ضمن البنية اللامركزية التي تعزز استخدام عقد التعدين الافتراضية (  أو شبكات VMN).

 شبكات VMN هي عقد تم إنشاؤها رقميًا تقوم بتعدين العملات المعدنية نيابة عن المستخدم.  في هذا الصدد ، يكون هاتف المستخدم هو فقط منسق خط أنابيب التعدين الذي يتطلب القليل من الطاقة الحسابية أو لا تتطلبها على الإطلاق (حتى الثلاجة الذكية يمكنها القيام بذلك).  علاوة على ذلك ، فإن العقد نفسها مُحسَّنة بدرجة كبيرة وتشارك الموارد بين مثيلاتها لتوفير أفضل نسبة تعقيد إلى المكافأة.

 ب.  يتبرع

 توجد فرصة أخرى للتحسين على نموذج التشفير التقليدي في إدارة توريد العملات للشبكة.  تم ربط هذا سابقًا بتعقيد التعدين ، وبالتالي يتم تقليله إلى النصف في كثير من الأحيان عندما تصل المنصة إلى المعالم (مثل الكتل الملغومة).  في حالة Alpha ، يتم تحديد العرض إلى 500.000.000 ويمكن فقط للاعبين الحصول على المنصة من خلال أداء دورات التعدين على مدار 24 ساعة (ترجع ضرورة الدورات إلى العملية المعقدة لمزامنة شبكات VMN التي تتطلب موارد كثيرة ، وبالتالي  يجب تعديله بحيث لا ينتهي به الأمر إلى إحداث تأثير سلبي على بنية خطوط أنابيب التعدين).

يبدأ كل لاعب بمعدل أساسي يمكن تعزيزه من خلال تنفيذ إجراءات داعمة للمنصة (مثل دعوة الأصدقاء لبدء التعدين مما يزيد من ثقة الشبكة والحصول على مكافآت معززة من خلال مشاهدة إعلان إعلاني يساعد الفريق الذي يقف وراء المشروع  توفير الأجهزة اللازمة لمزيد من التطوير بالإضافة إلى دفع ثمن عقد الخادم).

 عندما يتم استنزاف مخزون alpha ، لن يكون هناك عودة إلى التعدين ، ففي تلك المرحلة تكون الطريقة الوحيدة للاستفادة بشكل أكبر من الشبكة هي تثبيت برنامج إصدار الكمبيوتر لمنصة Alpha Network (والتي سيتم إصدارها في مرحلة أخرى من)  المشروع) الذي يُمكِّن المرء من التحقق من صحة المعاملات عبر عقدة التعدين المادي (PMN).  يتم منح المكافآت في هذا الصدد في شكل عضوية في لجنة شبكة ألفا والتي ستتخذ معًا القرارات بشأن مستقبل عملة ألفا.

 ج.  قيمة

 ترتبط قيمة عملة ألفا بشكل ضمني بالثقة التي يتمتع بها مستخدموها على المنصة ؛  لذلك ، من مصلحة المشروع أن يكون فريق التطوير واضحًا بشأن هيكلة المراحل التي يحتوي عليها المشروع وكذلك الاستماع إلى قاعدة المستخدمين من أجل التحسينات والإضافات المحتملة أعلى خريطة الطريق المحددة بالفعل.

 يتم الحصول على أصل عملة ألفا كما هو بدون ضمانات من أي نوع وفي الوقت الحالي لا يمكن استبدالها بأي شكل من الأشكال أو خارج النظام الأساسي.  كجزء من المرحلة 2 من المشروع ، سيفتح تطبيق المحفظة الذي سيصدر قريبًا فرصًا جديدة للاعبين لإجراء معاملات بينهم أو حتى تبادل السلع والخدمات (قد يكون المرء مهتمًا بالحصول على عملة ألفا من خلال  بيع سلعهم أو مهاراتهم وقبول المعاملات عبر تطبيق المحفظة في المقابل).

 من حيث القيمة السوقية على النقيض من العملات المشفرة الأخرى الحالية ، من المتوقع أن تحتفظ عملة ألفا بقيمة ثابتة بشكل أفضل نظرًا لمحدودية العرض المتاح بسهولة منذ البداية والنموذج المسطح نسبيًا لتعدين وحدات العملة عبر تطبيق alpha network miner app.

 كيف تعمل

 بينما تسعى Alpha Network جاهدة لاستخدام تقنية متطورة لتحسين العمليات الداخلية للشبكة ، يجب تغليف كل شيء في حزمة سهلة الفهم للمستخدم ، وبالتالي ، يقدم القسم الحالي شرحًا لميزات التطبيق البديهية بالفعل.
تعدين عملة Alpha مجاناً قبل الادراج في المنصات سعر العملة سيصبح 6 دولار فرصة ذهبية

 عدم اعطاء رأي!

 يرجى الأخذ في الاعتبار أن أي نوع من الاستخدام الاحتيالي للتطبيق الذي يتم اكتشافه يمكن أن يعاقب بفرض حظر دائم على جميع منتجات Alpha Network التي تم إصدارها لاحقًا.  أيضًا ، يقتصر كل مستخدم على حساب واحد فقط.  في حالة وجود نشاط مشبوه ، يمكن اعتبار الفرد محتالًا وبالتالي يُعاقب بالحظر الدائم إذا لم يتمكن من إثبات صحة هويته بوثائق رسمية.

الأدوار

 لا يوجد حاليًا سوى دور واحد في تطبيق Alpha Network miner ، وهو دور عامل التعدين (أو المشغل) الذي يصف الفرد الذي يستخدم التطبيق من أجل كسب (ملكي) عملة ألفا.

 الإحالة

 يقترح مفهوم الإحالة قدرة المعدنين على مصادقة لاعبين جدد ، نظرًا لأن كل لاعب يساهم بشكل متساوٍ في أمن الشبكة واستقرارها ، فإن الشخص الذي يحيل لاعبًا جديدًا يحصل على دفعة دائمة لمعدل التعدين الخاص به عندما يذكر المُعَدِّن المُحال هوية المستخدم (الإحالة)  code) في وقت إنشاء حسابهم.  المُعدِّن الجديد لديه خيار إدخال رمز الإحالة في وقت إنشاء حسابه.  على الرغم من أن هذا ليس إلزاميًا ، إلا أنه يُنصح به لأن المستخدم الجديد يتلقى 1 ألفا لاستخدام رمز إحالة صديق.

 في حين أن عدد المستخدمين الجدد الذين يمكن للمرء الحالي الرجوع إليهم ليس محددًا (محدودًا) ، فإن حساب المكافأة المكافئة للمستخدم المُحيل تنعكس في الصيغة أدناه:

 0.2 × [المستخدمون المحالون - 10000 كحد أقصى] + 0.01 × [المستخدمون المحالون - أي شيء أعلى من 10000] = [إجمالي مكافأة معدل الإحالة]

 معدل التعدين

 يمثل معدل التعدين المعدل الذي يربح به اللاعب عملة ألفا نيابة عن الشبكات الافتراضية الخاصة التي ينسقها أجهزته ويتم التعبير عنها على أنها [عدد ألفا] / (لكل) [ساعة] والتي تتم مكافأتها بالكامل بعد دورة التعدين على مدار 24 ساعة في  التي تم الحصول عليها ، كلما اتصل المستخدم بالتطبيق مرة أخرى.  يتم تقسيم السعر على النحو التالي: ([المعدل الأساسي] + [معدل الإحالة] + [معدل التعزيز]) * 24 = [تم الحصول على ألفا لكل دورة تعدين] يرجى الاطلاع أدناه على التفسيرات الخاصة بمعنى كل عنصر.

 سعر الأساس

 المكافأة الأساسية لفرض ثقة شبكة ألفا من خلال عملية تعدين عملة ألفا.  إنها 0.5 / ساعة ويحصل عليها كل لاعب بشكل دائم (حتى يتم استنزاف تجمع عملة ألفا) عن طريق إنشاء حساب.

كود الدعوة sss0000

 المكافأة المحسوبة المحسوبة لكل ساعة إلى السعر الأساسي الذي يمكن الحصول عليه من إحالة مستخدمين جدد ، راجع الصهيوني.


 تظهر مكافآت المكافآت بالقطع النقدية أو بالسعر.  إضافة العملات المعدنية إلى الزيادة ، من ناحية أخرى ، ينطبق السعر فقط على الدورة الحالية.  يمكن تغييرها في مراحل أخرى من المشروع.


تعليقات