فرص عمل للمقيمين في المانيا مع شركة الشحن UPS

القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

فرص عمل للمقيمين في المانيا مع شركة الشحن UPS

 خدمة الطرود المتحدة، هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات، تعمل في توصيل الطرود وإدارة سلسلة التوريد. تستخدم شركة خدمة الطرود المتحدة يو بي إس كاسم لعلامتها التجارية، بطريقة مماثلة لاسم شركة فيدكس المنافسة، للإشارة إلى العديد من أقسامها والشركات التابعة لها، بما في ذلك شركه 

 طيران الشحن التابعة لها، وعمليات النقل بالشاحنات المعروفة سابقا باسم النقل في الخارج، وشركة الطيران بدون طيار التابعة لها التي تسمى رحلات يو بي إس إلى الأمام. يقع المقر الرئيسي لشركة الخدمات اللوجستية العالمية في مدينة ساندي سبرينغز بالولايات المتحدة، وهي جزء من منطقة أتلانتا الحضرية الكبرى.

في عام 1976، بدأ توسعنا العالمي نحو أوروبا في ألمانيا. والآن، لدينا أكثر من 48 ألف موظف يقدمون ما يهم إلى 56 دولة وإقليمًا في جميع أنحاء أوروبا.

فرص عمل للمقيمين في المانيا مع شركة الشحن UPS

يمكن للصحفيين المرتبطين بموعد نهائي التواصل بسهولة مع فريق العلاقات الإعلامية عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني في جميع أنحاء العالم وعلى مدار الساعة.


يوجد في الشركة اكثر من 48 الف موظف في الشركة في

المانيا وقطاعات الرحلات اليومية تصل الى 325 تقريباً بل

اليوم الواحد . وحاليا الشركة تطلب موظفين للعمل في الشركة

فرص عمل في برلين  برواتب عالية وعقد دائم. بدون خبرة


مطلوب سائقين ل UPS   في Mariendorf  برلين. عقود العمل Unbefristet ، فول تسايت 1900 Netto, و تايل تسايت 120€ في اليوم. العمل يبدأ الساعة ٦:٣٠ صباحا من الإثنين إلى الجمعة، السبت و الأحد عطلة.

0176 84189934

تعليقات