القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

كل ما تحتاج معرفتة عن العملة الرقمية the king's life

اعلن Louis Dünweber ، الرئيس التنفيذي لشركة Kong's Life ، عن إطلاق الرمز المميز الخاص بعملة $ KING وما قبل البيع (ICO).

The Kong's Life هي شركة تشفير تعتمد على Luxury Lifestyle.

كل ما تحتاج معرفتة عن العملة الرقمية the king's life


دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 18 نوفمبر 2022 (GLOBE NEWSWIRE) - أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Kong's Life ، لويس دون ويبر ، عن إطلاق الرمز المميز $ KING الخاص وما قبل البيع (ICO). تم تصميم King Tokens لأعضاء The King Tokens لتوفير عمليات تبادل آمنة وسريعة ولا مركزية. وهي تعتزم تطوير وتقدير القيمة من خلال توفير المكاسب لأعضائها.

تسمح الشركة للمستخدمين بالاستثمار في أماكن موثوقة وكسب دخل سلبي أيضًا تطوير مجتمع قوي من خلال King Tokens.

تدور قصة حياة الملك حول بناء مجتمع قوي وواسع من جميع أنحاء العالم. إذا كنت تمتلك وتشترك في قدر معين من الرموز ، ستتمكن دعوتك إلى الحفلات الخاصة الفاخرة وأحداث التواصل. يمكنك أيضًا الوصول إلى نادي الأعضاء الخاص والانضمام إليه من خلال شراء واحدة من The King's Life NFTs. في نفس الوقت الذي يتم فيه تلقي جميع المزايا الشخصية من الشركة ، من المحتمل أن تقدر الرموز المميزة $ KING و NFTs الأصول الرقمية وسيتم تداولها علينا في البورصات المتعددة وفي السوق المفتوحة. 

كان التشفير مملاً وتقنيات لفترة طويلة جدًا. الآن يتعلق الأمر بإضافة بعض اللمعان الاسراف إلى الصناعة. نحن لسنا هنا للمشاركة ، نحن هنا لتولي المسؤولية. مع فريق لا يصدق وأساسيات قوية ، فإن توكن $ KING هو واحد يجب الانتباه إليه في المستقبل.

هناك بعض الميزات للمستخدمين والمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في King Tokens.

البنية التحتية  Blockchain:  يوفر الرمز المميز بنية أساسية  blockchain تنسق تقنية blockchain لإعطاء موارد آمنة تعتمد على Binance.

تكامل الرمز المميز السهل:  يوفر تكاملاً مثالي لجميع المحافظ والصفقات و DEXs و DeFi تمامًا.

نظام عالمي وآمن: يقدم King Token نظاماً عالميا ماهراً يغطي جميع الزوايا ويوفر أمان البيانات.لتسجيل في الموقع اضغط هنا

يركز King Token على الاستقرار من خلال توفير مخرجات صرف أعلى بالإضافة إلى رسوم أقل. الرمز المميز صديق للبيئة وهذه هي الميزة الرئيسية لجميع المستخدمين. إنه يلغي الحاجة إلى شراء الأجهزة المكلفة باستمرار بالإضافة إلى استهلاك الطاقة. توفر الشركة بوابة سريعة ومستقرة مدعومة بنظام بيئي يبرز جودتها.

تقدم King's Life منصة آمنة حيث يتم تأمين جميع موارد الأعضاء بشكل كامل وآمنة. توفر الشركة سعة آمنة تحزن الحد الأقصى من الموارد الرقمية في موقع تخزين آمن غير متصل بالإنترنت. تتيح المنصة للمستخدمين تخزين جميع عملاتهم في محافظ Multisig بسهولة. من خلال هذه المنصة الشفافة ، تكون جميع موارد المستخدم آمنة ولا مركزية تمامًا مما يزيد من أهميتها


تعليقات