القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

متى سيتم طرح عملة سجما إلى منصات التداول بل عملات رقمية sigma

 شبكة تعدين تشفير قائمة على الثقة مبنية على أساس DeFi.

متى سيتم طرح عملة سجما إلى منصات التداول بل عملات رقمية sigma

شبكة سيجما هي مشروع DeFi موجه نحو وظائف NFT. نعتقد أن مستقبل العملات الرقمية يمكن أن يبدأ اليوم من خلال عملية التعدين السحابي المبتكرة التي تعتمد على تآزر الشبكة. على عكس التعدين التقليدي ، تقترح استراتيجيتنا نموذجًا حيث يساهم كل عامل منجم في تحقيق هدف مشترك يتمثل في تقوية الشبكة (تعني قوة الشبكة مدى السرعة وعدد المعاملات التي يستطيع النظام القيام بها).


يستخدم نهجنا المبتكر خوارزمية ثقة تتيح التحقق بناءً على درجة السمعة (الثقة) بدلاً من نظام إثبات العمل الكلاسيكي. كلما زاد مساهمة المُعدِّن في الشبكة من خلال الإجراءات التي تُحتسب في تصنيف الثقة ، زاد عدد المعاملات التي يمكنهم التحقق من صحتها ، وبالتالي زيادة أرباحهم.


علاوة على ذلك ، في شبكة سيجما ، نتبنى تقنيات جديدة مثل الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ونقترح طبقة إضافية من الميزات التي تستخدمها. يمكن للمستثمرين الذين يمتلكون NFTs المتزامنة مع نظامنا زيادة درجة الثقة (والأرباح) الخاصة بهم مع الاستفادة من تقدير الأصول والعقد الذكي المستقبلي الذي يكافئ مالكي NFT عند حدوث معاملات الشبكة. يمكن العثور على وصف أكثر تفصيلاً لنهجنا في المستند التقني.

شبكة سيجما ، انضم إلى ثورة DeFi اليوم! كود الدعوى 

yabnci

تعليقات