القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

لعبة محاكي بناء منزل تصميم المنزل من الداخل والخارج وإضافة أغراض البيت وادوات المطبخ

 قم ببناء وتزيين وتصميم منزل الغابة الخاص بك وكن منشئ البناء


Jungle House Builder هي لعبة بناء منزل فريدة حيث عليك أن تلعب دور بناء كوخ خشبي خاص بك. لقد تم بالفعل بناء منزلك القديم على جانب المحيط. الآن عليك بناء مزرعة غابة جديدة. في لعبة الناجين من بناء المنزل ، عليك أن تذهب إلى الغابة وتشق طريقك الخاص للعثور على الأخشاب المختلفة التي تساعدك على مواد بناء المنزل. اذهب إلى الغابة البرية لقطع الأشجار وجمع جذوع الأخشاب للتصميم وإنشاء منزل من خشب الغابة في ألعاب البناء هذه. استخدم أدوات جديدة لبناء الموقع لبناء المنزل باستخدام بناء شاحنة محاكاة ومنزل حرفي حسب اختيارك. كن أفضل منشئ للمدينة ومشاهد للبناء ، واجبك هو تصميم وتجديد منزل الأحلام الجميل في الغابة.


لعبة محاكاة البناء هذه هي الأفضل للأولاد والبنات الذين يرغبون في تصميم وبناء منازل المزارع الخاصة بهم في الغابة. في لعبة الغابة هذه ، ستتعلم كيفية بناء محاكي لمنزل الغابة وتزيينه في لعبة البناء الحضري هذه. قبل إنشاء منزل ، عليك الذهاب إلى المتجر وشراء بعض المعدات لبناء المنزل. بناء مزرعة ليس بالأمر السهل في الغابة ، فهذه مساحة عمل فعالة حيث يمكن للمهندسين المعماريين الصغار البناء والتشييد الثقيل لتعديل وصياغة وتصميم الآلات الثقيلة في ألعاب الغابة الخشبية 2021. في لعبة تنظيف المنزل هذه ، يجب أن تهتم وتزين الداخلية باستخدام الجدران الخشبية ووضع الأثاث في غرفة النوم في لعبة تحول المنزل.

لعبة محاكي بناء منزل تصميم المنزل من الداخل والخارج وإضافة أغراض البيت وادوات المطبخ


في لعبة صنع المنزل هذه ، عليك أن تبدأ في قطع الخصلة ويجب أن تتعلم الصياغة والبناء مثل الفؤوس والمطرقة والحبل وغيرها من الأشياء لإنشاء أعمدة حائط جديدة ، وبناء منزل الأحلام مثل منزل الشجرة ، ومنزل الخيزران ، إلخ في هذه اللعبة الهندسية . ابدأ في جمع جميع أجزاء بناء المنزل ووضعها في المكان المناسب في ألعاب بناء المنزل هذه. أصلح الأجزاء المكسورة واستبدلها بأخرى جديدة. يمكنك أيضًا طلاء جدران منزلك عن طريق اختيار ألوان طلاء مختلفة وتصميم داخلي أيضًا.

تحميل العبة من هنا


تعليقات