القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

تطبيق استخدمة لسفر والمواصلات في تركيا obilet


فندق تأجير سيارة تذكرة طائرة حافلة

برج

منصة السفر والإقامة الأسرع نموًا والأكثر فائدة في تركيا ، Obilet ، موجودة على هاتفك! في Obilet.com ، يمكنك على الفور شراء تذاكر الحافلات والطيران واستئجار سيارة وإجراء حجوزات فندقية وحجز خدمة العبارات الخاصة بك على الفور!

تطبيق استخدمة لسفر والمواصلات في تركيا obilet


قم بتنزيل تطبيق Obilet Mobile الآن للوصول إلى تذاكر شركات الطيران والحافلات الأكثر تميزًا في تركيا بأسعار مناسبة ، وابدأ في إنشاء خطة السفر الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكنك الآن إجراء الحجز في أنسب الفنادق والشقق في المدن التي تزورها ؛ يمكنك استئجار سيارة بأفضل الأسعار المناسبة لرحلتك في المدينة. لم ينتهي بعد! برج
يمكنك أيضًا شراء تذاكر رحلات العبّارات ووضع خطط سفرك عن طريق البحر.
انها تسمح لك لخلق!

● يمكنك الوصول إلى تذاكر أكثر من 130 شركة معروضة للبيع بأسعار معقولة ،
● يمكنك اختيار المقعد ،
● يمكنك شراء تذكرتك بأمان وسرعة وسهولة ،
● يمكنك إلغاء تذكرتك أو تعليقها.

الطريقة الأرخص والأكثر راحة للسفر بالحافلة

أينما تريد السفر ، يمكنك العثور على تذاكر الحافلة للتاريخ الذي تريده في Obilet. يمكنك الحصول على تذكرتك بأفضل الأسعار من Kamil Koç و Metro Turizm و Pamukkale Turizm و Ali Osman Ulusoy و Varan Turizm والعديد من شركات الحافلات الأخرى. اختر مواعيد سفرك ، وسرد الرحلات واشتر تذكرتك لرحلة مثالية على الفور.

تذاكر الطيران الخاصة بك على منصة واحدة

مع Obilet ، سواء كنت تفضل السفر جواً للعمل أو السفر ، يمكنك سرد الرحلات بأفضل الأسعار المعقولة وإدارة تذاكرك على منصة واحدة. شركات الطيران التركية المتميزة ، الخطوط الجوية التركية (THY) ، Anadolu Jet ، Pegasus و Sun Express ، موجودة في Obilet. قارن واشتري تذاكر مميزة لرحلاتك المحلية والدولية ، المناسبة لتواريخ الذهاب والعودة التي تحددها.

حجز الفندق الخاص بك في متناول يدك
يمكنك العثور على قائمة الفنادق التي تحتاجها للإقامة في جميع مدن تركيا في Obilet. ضع قائمة بآلاف الفنادق في أجزاء مختلفة من المدينة التي ستزورها ، وأكمل حجزك في دقائق وفقًا لتاريخ إقامتك. حجز فندقك في Obilet في متناول يدك!

استأجر سيارتك الآن

عندما تحتاج إلى سيارة مستأجرة في رحلاتك ، يأتي Obilet.com لمساعدتك! يمكنك العثور بسرعة على السيارة المستأجرة التي تبحث عنها في Obilet واستئجارها بسهولة عن طريق الاختيار من بين أكثر الشركات تميزًا.

قائمة جداول العبارات والسفر في البحار

جميع خدمات العبارات المغادرة من اسطنبول ويالوفا وبورصة وباليكسير موجودة في أوبيليت! عرض جداول العبارات للتخطيط لرحلتك مقدمًا والحصول على تذكرتك في ثوانٍ!

منصة السفر الأوروبية الحائزة على جوائز: Obilet.com

لإثراء الإمكانيات التي يوفرها يومًا بعد يوم لتقديم أسرع وأسهل طريقة للسفر ، تم اختيار Obilet.com كأفضل تطبيق للسفر في أوروبا من قبل MasterCard ®! لتحميل التطبيق من هنا

قم بتنزيل تطبيق Obilet Mobile الآن ، وابدأ في التخطيط لرحلتك

تعليقات