القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

تطبيق يحول شاشة هاتف إلى خلفيات نيون

 لمحة عن تطبيق

إذا كنت تبحث عن أفضل المواضيع الهاتف التطبيق تحميل المشغل الجديد لدينا وتضيء شاشه الهاتف الخاص بك! النيون موضوع قاذفة سوف تغير تماما تصميم الشاشة الرئيسية الخاصة بك! مع أحدث التطبيقات الهاتف الديكور التي انشاناها ، يمكنك تخصيص الجهاز المحمول المفضل لديك بالطريقة التي تريدها. الاختيار بين مختلف خلفيات النيون الجميلة والمواضيع المتوهجة. يمكنك أيضا تعيين ساعة واختيار المفضلة لديك رمز النيون حزمه مجانا ، التالي استكمال التصميم الجديد للهاتف. بمجرد محاولة هذا الموضوع النيون لن تعود أبدا إلى مشغل الهاتف المحمول القديمة الخاصة بك! اغتنام الفرصة ، تحميل النيون موضوع قاذفة وتخصيص الشاشة الرئيسية مجانا!
شاشه الهاتف الخاص بك! النيون



ميزات النيون موضوع القاذف 


 تعيين كمشغل الافتراضي الخاص بك
 ' جميع تطبيقات ' زر
 حدد المفضلة لديك موضوع متوهجة مع أيقونات نيون
 اختيار وتخصيص خلفيه المشغل الموضوع
 سهوله الوصول إلى الحاجيات
 العثور علي تطبيقات الخاص بك مع ميزه ' البحث '
 رسم رمز واحد علي الآخر لإنشاء مجلد
 أعاده تسميه المجلدات الخاصة بك كما تريد
 تحميل المواضيع الهاتف مجانا
 التمتع الجديد الخاص منصات النيون الموضوع

هل تشعر بالملل مع الصفحة الرئيسية القديمة الشاشة الموضوع وتريد قاذفه التطبيق النيون الجديدة ؟ الانتظار لا أكثر ولكن تحميل واحده من أفضل القاذفات موضوع الحق الآن! وتتميز "المواضيع الملونة الهاتف" والكثير من خيارات التخصيص ، وهذا المشغل جميله للبنات والأولاد حقا كل شيء. استخدام واحده من أفضل تطبيقات لتزيين هاتفك وجعلها فريدة من نوعها! تخصيص خلفيات النيون وتعيين ساعة خلفيه علي الشاشة الرئيسية. اختيار ما إذا كنت تريد ساكنه أو "يعيش النيون خلفيات مجانية" من التهمه ، وإنشاء المجلدات والحصول علي حزمه أيقونه بارده بدلا من القديم الخاص بك واحد. كن أول من بين أصدقائك لديك هذا "المشغل مع خلفيه لايف" ونشر الاخبار! تثبيت النيون موضوع قاذفة اليوم والتمتع أضواء ساطعه متوهجة لشاشه الهاتف! حمل من هنا

"أفضل قاذفه في العالم" يقدم لك ليس فقط الملونة النيون لايف خلفيات مجانا ، ولكن أيضا علي مدار الساعة لشاشه المنزل ، ومواضيع بارده والكثير من التصاميم الجميلة التي سوف تساعدك علي تخصيص هاتفك بالطريقة التي تريد! كنت لا تحتاج إلى خلفيه متوهجة منفصلة أو النيون علي مدار الساعة لايف خلفيه التطبيق ، عندما يمكن ان يكون كل شيء مع مشغل الهاتف الجديد. نحن مستعدون حقا بارد "موضوع النيون" التي سوف تغير تماما نمط الشاشة الرئيسية الخاصة بك! اختيار موضوع المشغل المفضلة لديك والنيون أيقونه حزمه والتمتع نظره جديده من جهازك المحمول. أحدث ديكور الشاشة الرئيسية هو إلى حد بعيد أفضل "مغير رمز المشغل" في السوق وانها حره تماما! تحميل النيون موضوع قاذفة و "جعل الهاتف يتوهج في الظلام"!

علاج نفسك مع واحده من تطبيقات الإطلاق الحرة الأكثر مذهله وتضيء هاتفك! ألوان الزاهية والفن توهج النيون هي الأشياء التي تجعل هذه المواضيع الملونة واحده من أفضل تطبيقات التخصيص في السوق! تحقق من جميع خلفيات الشاشة الرئيسية النيون ان هذا "موضوع قاذفة" لهذا العرض ، اختر واحده كنت مثل معظم وتزيين الهاتف الخاص بك في لحظه! تخصيص الجهاز المحمول الخاص بك عن طريق اختيار الأيقونات مذهله حزمه "النيون الهاتف المواضيع" ووضع الساعة لايف خلفيه للشاشة الرئيسية. مع تصميم قاذفه جديده يمكنك التمتع جميلة النيون الأضواء في كل مره كنت نلقي نظره علي الهاتف أو القرص! تحميل "النيون موضوع قاذفة" مجانا وجعل الشاشة توهج مثل أبدا من قبل!

تعليقات