القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

تطبيق لكشف من يقوم بتجسس عليك

 لمحة عن تطبيق WTMP

WTMP الذي لمس هاتفي الذي حاول فتح من فتح

WTMP - اكتشف من يتجسس علي ، ومن الذي لمس قفل تطبيق selfie الخاص بهاتفي ، وأفضل صورة ذاتية لتطبيق Intruder على شاشة القفل ، ومن لمس هاتفي Intruder selfie catcher
Find My Phone and Spy Detector تطبيق تعقب الهاتف المحمول لأمن الهاتف WTMP - الذي لمس العين الثالثة للكشف عن برامج التجسس في تطبيق أمان هاتفي. تساعدك في العثور على من يتجسس عليك وتسمح لك بمعرفة من لمس هاتفك أو تجسس عليه دون إذنك بالعين الثالثة.
يحذر تطبيق الأمان WTMP Anti theft السارق أو المحتال من عدم لمس هاتفي. قم بتأمين هاتفك المحمول من المتسلل باستخدام تطبيق التنبيه المضاد للهاتف المحمول.
Anti-Spy Detector WTMP الذي لمس هاتفي هو أفضل حماية للأندرويد ضد السرقة والأمان مجانًا.
WTMP - من لمس هاتفي؟ اعثر بسهولة على من لمس هاتفي أو من قام بإلغاء القفل أو حاول فتحه باستخدام Anti-spy Security مع أفضل تطبيق مصيدة فضولي.
WTMP - من لمس تطبيق هاتفي الذي يلتقط صورًا سرية لأي شخص أدخل كلمة مرور أو بصمة خاطئة ، ويلتقط المتسللين وعمليات الاقتحام الذين حاولوا فتح هاتفك واستخدامه كمضاد للسرقة.
اكتشف من كان هذا! ابحث عن صديقك ، زوجتك! أفضل تطبيق مصيدة فضولي.
WTMP من لمس هاتفي؟ من الذي فتح هاتفي؟ اعثر على تطبيق الدخلاء على هاتفي هنا لمساعدتك في العثور على الدخلاء على هاتفك.
حسنًا ، لقد صنعنا WTMP - من لمس تطبيق هاتفي حتى تتمكن من اللحاق بهم أثناء العمل ، والتقاط أي شخص يفتح هاتفك ويفتحه بنجاح ، شاهد المتلصصين الذين فتحوا هاتفك.
من لمس هاتفك أو من فتح هاتفي أو من حاول فتح هاتفي.
 WTMP - من لمس هاتفي؟ تم التقاط صور الشخص الذي يقوم بإدخال كلمة مرور أو رمز PIN أو بصمة إصبع خاطئة على جهاز Android الخاص بك واستخدمها مثل جهاز الكشف عن الصور الذاتية للكاميرا السرية واكتشف التجسس باستخدام تطبيق Security Agent هذا. 
تطبيق لكشف من يقوم بتجسس عليك


سمات WTMP

 ابحث عن صورة شخصية للمتسللين على هاتفي باستخدام محدد مواقع GPS
► الصور السرية صورة شخصية سرية لمن لمس هاتفي
► التقاط صور لمن حاول فك قفل هاتفي
► شاهد من لمس هاتفك
قم بتنشيط كاشف الدخلاء للقبض على من لمس هاتفك بكلمة مرور خاطئة.
► قم بتنشيط جهاز الكشف عن عمليات الاقتحام لمعرفة من يفتح هاتفك.
► قم بتنشيط موقع GPS للتحقق من موقع الدخلاء على الهاتف. تحميل

WTMP - من لمس هاتفي؟

سيقوم التطبيق بتسجيل أولئك الذين سيستخدمون هاتفك باستخدام الكاميرا الأمامية في وضع الخلفية ، بشكل غير مرئي للمستخدم. سترى من ومتى وماذا فعل بجهازك المفضل أثناء عدم انتباهك إليه.



يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز. يحتاج التطبيق إلى حقوق مسؤول الجهاز للبحث عن محاولات إلغاء القفل غير الصحيحة. يكتشف Android كلمة مرور فقط

تعليقات