القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

وامض للمكالمات الواردة والرسائل وتطبيقات الوسائط الاجتماعية

 نبذة عن تطبيقSmartest Color Flashlight

أفضل وألمع مصباح يدوي وأداة ضوء الفلاش الملون لمنحك تنبيهات فلاش بإشعار ضوء الفلاش من خلال مصباح يدوي على المكالمات الواردة والرسائل القصيرة. ضوء الفلاش الملون هو ضوء فلاش تنبيه للتنبيه وشعلة ليد لإخطارك بالمكالمات الواردة والرسائل القصيرة. عندما تتلقى مكالمة واردة عبر الرسائل القصيرة أو رسائل الوسائط المتعددة أو أي تطبيق تنبيه بضوء فلاش ملون للإشعار ، فسوف يقوم بإلغاء الضوء وضوء الفلاش التلقائي للفت انتباهك إلى تنبيه الإشعارات. ضوء الفلاش الساطع عند الاتصال وتنبيه إخطار الرسائل القصيرة. الصمام مصباح يدوي مجاني ومدهش مصباح يدوي.
سيساعدك تطبيق ضوء الشعلة الملونة وضوء الفلاش في المكان المظلم. استخدم ضوء الفلاش الملون وضوء الشعلة للعثور على مقعد مثالي في مسرح مظلم أو العثور على مفتاحك في مكان مظلم. تطبيق ضوء الفلاش السهل لتغيير لون وسطوع شاشة هاتفك المحمول. يمكنك استخدام هذا اللون ضوء ديسكو ضوء أو ضوء SOS. أفضل ضوء للطوارئ وشعلة مع تأثيرات مصباح يدوي ممتعة من خلال النقر على زر القائمة. يمكنك استخدام ضوء الفلاش الملون هذا كمصباح موسيقى أو ضوء ديسكو. الآن حوّل هاتفك إلى ضوء ديسكو مذهل وضوء ملون لحفل الموسيقى.
مع ضوء الفلاش تنبيه المتصل وضوء الإخطار ، حوّل هاتفك إلى تنبيه بمصباح يدوي متعدد الألوان لتلقي إشعار عن طريق الهاتف الخفيف للمكالمات والرسائل القصيرة. سوف يخطرك الضوء الساطع وضوء الفلاش للمكالمة عن طريق تنبيهات مصباح يدوي ملون. القطعة خفيفة للغاية وفلاش وضوء شعلة فائقة السطوع. ضوء فلاش LED مجاني حتى لا تفوت أي مكالمة أو رسائل إعلام. تنبيه المكالمات والرسائل القصيرة ضوء الفلاش الملون وفلاش الألوان عند الاتصال والرسائل القصيرة مع تنبيهات المصباح.
وامض للمكالمات الواردة والرسائل وتطبيقات الوسائط الاجتماعية


المميزات Smartest Color Flashlight:

أفضل ضوء فلاش ملون وضوء LED.
ضوء فلاش تنبيه للمكالمات والرسائل القصيرة.
مذهلة التنبيه استدعاء الموضوعات الهاتف لون فلاش وفلاش الشاشة للمكالمات.
وميض ضوء الفلاش وظهور الضوء.
وميض سريع.
ضوء فلاش تنبيه مدهش.
تنبيه اللون للمكالمات والرسائل القصيرة.
اجعل مكالمتك الواردة والرسائل القصيرة أكثر وضوحًا.
تنبيه فلاش ملون أثناء قيادة السيارة أو مشغول. تحميل اضغط هنااا

تعليقات